المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | محمد رمضان: "شيكابالا" مثلي الأعلى.. وأحلم بالبطولات مع الزمالك ثم الاحتراف

08/19 13:11

أعلن نادي الزمالك، منذ أيام، عن ضم محمد رمضان، صانع العاب بتروجت، لمدة أربعة مواسم، بعد ظهور اللاعب بشكل مميز مع الفريق البترولي خلال الموسم الماضي.

وأجرى "رياضة 24"، حوار مع محمد رمضان صاحب الـ26 سنة، للحديث عن طموحاته بعد الانضمام للقلعة البيضاء، وكيف يفكر في حجز مكان أساسي مع الفريق.

- حدثنا عن مسيرتك الكروية قبل الانضمام للزمالك؟

بدأت رحلتي الكروية في صفوف نادي الترسانة ولعبت له لأكثر من 10 سنوات، ثم انتقلت لنادي نجوم المستقبل، ثم احترفت في الدوري الليبي، وعدت مرت أخرى لنجوم المستقبل، وبعد ذلك انضممت لصفوف فريق بتروجت، قبل اختيار الزمالك التوقيع معي.

- لماذا فضلت الانضمام للزمالك على أندية المصري ومصر للمقاصة والإسماعيلي؟

بالفعل تلقيت في الفترة الأخيرة أكثر من عرض للانضمام لصفوف المصري ومصر للمقاصة والإسماعيلي، لكن اللعب للزمالك حلم تمنيت تحقيقه، وشرف لأي لاعب أن يرتدي القميص الأبيض، وأن يقترن اسمه بأحد أعرق الأندية المصرية والأفريقية.

- ما هي طموحاتك بعد تحقيق حلمك بالانضمام للزمالك؟

أتمنى إسعاد جماهير نادي الزمالك فهي تستحق ذلك وأكثر، وسأبذل كل جهدي مع باقي زملائي لاستعادة البطولات، كما أتمنى الانضمام لصفوف منتخب مصر وإسعاد الجماهير المصرية بشكل عام، وأتمنى بعد أن أقوم بواجبي تجاه القلعة البيضاء أن أحترف بالخارج.

- كيف ستتغلب على العامل النفسي والضغط الجماهيري؟

اللاعب المحترف غالبًا ما يكون سريع التعود على الضغوط النفسية والجماهيرية، وأقدر حجم المسؤلية جيدًا، لأن جماهير الزمالك لا تقبل سوى الانتصارات والبطولات.

- من هو اللاعب الذي تتخذه مثلًا أعلى لك؟

بالدوري المصري أعتقد أن شيكابالا هو أحد أهم اللاعبين بالدوري المصري حاليًا، واتخذه مثلا أعلى لي فهو مثال للوفاء والإخلاص لنادي الزمالك، كما أنه لاعب مميز ومجتهد ومقاتل بلا شك، وبشكل عام أتمنى أن تستمر نجاحات تجارب الاحتراف للاعبين المصريين بالخارج أمثال محمد صلاح، رمضان صبحي، ومحمد النني.

- ما هي رسالتك لجماهير نادي الزمالك؟

أقول لهم ان شاء الله سأبذل كل جهدي وسأكون عند حسن ظنكم بي، وربنا يقدرنا على إسعادكم لأنكم تستحقون ذلك وأكثر، وبإذن الله قادرون على استعادة البطولات بمساندتكم لنا.

مهاجم الزمالك السابق يهاجم مرتضى منصور بسبب "شيكابالا"

الزمالك يوضح موقف "شيكابالا" من صفقة "كابوريا".. ولاعب جديد بالصفقة

"اتوري" يتفق مع الزمالك علي مساعدين و"رينيه" خارج الحسابات

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل