المحتوى الرئيسى

نجم الجزائر يؤكد سمعته كـ"ملك للتمريرات الحاسمة"

08/19 12:48

واصل الجناح الأيمن الجزائري زين الدين فرحات سلسلة عروضه القوية مع فريق لوهافر، وأسهم في الفوز المثير الذي حققه الفريق على فالنسيان، في الاسبوع الرابع لدوري الدرجة الثانية الفرنسي. 

ومنح اللاعب السابق لاتحاد العاصمة الجزائري زميله جون فيليب ماتيتا تمريرة رائعة، سجل منها الأخير الهدف الوحيد للمباراة، قبل دقائق قليلة من نهايتها.

ورفع النجم الجزائري رصيده من التمريرات الحاسمة إلى 5 منذ انطلاق الموسم الجديد، ليصبح بذلك أفضل صانع أهداف في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

وتبعا لذلك، أصبح "زيزو" قريبا جدا من معادلة الرقم الذي حققه في الموسم الماضي والمتمثل في 8 تمريرات حاسمة خلال 36 مباراة خاضها في مختلف المسابقات.

يذكر أن لوكاس ألكاراز، مدرب "محاربي الصحراء"، وجه الدعوة للاعب تحسبا للمواجهتين المهمتين أمام زامبيا، لحساب التصفيات المؤهلة لمسابقة كأس العالم روسيا 2018، اللتين ستدوران تباعا يومي 2 و5 سبتمبر المقبل.

ويشهد دوري الدرجة الثانية الفرنسية تألقا لافتا للنجوم الجزائرية، حيث إن سفيان دهام نجم سوشو مرشح بقوة أيضا لتمثيل منتخب الجزائر خلال موقعتي المونديال.

ومن حسن حظ كرة القدم الجزائرية أن خزان المواهب الناشطة في "القارة العجوز" لا ينضب، مما يجعل هامش الاختيار واسعا جدا لدى الناخبين الوطنيين، ولو أن معضلة محور الدفاع ما زالت مطروحة لليوم منذ اعتزال الثنائي الرائع مجيد بوقرة وعنتر يحيى.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل