المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | المصري: "مش هنلعب غير في بورسعيد"

08/19 12:39

أكد علي الطرابيلي، عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن إدارة ناديه لم تتلقى أي إخطار رسمي من لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، بما يفيد اختيار ملعب استاد الجيش ببرج العرب ملعبًا رسميًا للنادي المصري لأداء جميع مبارياته بالموسم الجديد.

وأضاف الطرابيلي لـ"رياضة 24": "أن إدارة المصري لم تتلقى سوى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرها فيه بأنه قد تم تشكيل لجنة فنية من الجهة الإدارية المختصة بوزارة الشباب والرياضة ويشارك فيها ممثلين من الجهة الإدارية والأمنية لمعاينة ستاد المصري وتفقد مرافقه والوقوف على مدى تنفيذ الاشتراطات التي طلبت النيابة العامة توفيرها في الاستادات المصرية لأستضافة المباريات".

وأعرب "الطرابيلي": "عن اندهاشة من تضارب قرارات الاتحاد متسائلًا عن كيف يتم تحديد الملعب؟ وفي نفس الوقت تشكيل لجنة لمعاينة ستاد بورسعيد".

وقال "الطرابيلي": "على أي حال لم نلعب سوى في بورسعيد وهذا هو موقف وقرار إدارة النادي المصري المعلن والنهائي خاصة وأنة ليس هناك مايمنع من اللعب داخل بورسعيد فالعقوبة انتهت منذ شهر آبريل عام 2016".

وأختتم عضو مجلس إدارة المصري قائلًا: " أن قرار الإدارة بعدم اللعب خارج بورسعيد واضح وضوح الشمس ويحتمل كل التفسيرات والتهديدات وقابل لاتخاذ كل السبل التصعيدية للحفاظ على حقوق النادي المصري".

المصري يتلقى طلبات إعادة العضوية المشطوبة

المصري يبحث عن وديات استعدادًا للموسم الجديد

سر انسحاب الأهلي من صفقة "كابوريا" المصري

إحماء المنتخب المصري قبل مواجهة اليابان بمونديال الطائرة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل