المحتوى الرئيسى

سفيرة السعادة تواصل نشاطها مرة أخرى بمصر

08/19 12:22

تواصل الإعلامية داليا نبيل الملقبة بسفيرة السعادة نشاطها الإعلامي بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية حيث شاركت في العديد من الفعاليات داخل و خارج مقر الأمم المتحدة و العديد من الولايات الأمريكية وكانت ضيفة على اكبر القنوات الأمريكية والصحافة العربية.

الاذاعي محمد حلمي باذاعة صوت العرب يستضيف سفيرة السعادة داليا نبيل يوم الاثنين القادم في برنامجه ( بالعربي ) من الثامنة و النصف و حتى العاشرة و النصف مساءً .

تستضيف الاعلامية انجي انور يوم الثلاثاء القادم داليا نبيل في برنامجها (الجملة ناقصة) على ميجا اف ام من الثانية و حتى الثالثة عصرًا.

سفيرة السعادة داليا نبيل تفاضل الان بين اكثر من عرض اذاعي لتقديم برنامج اذاعي جديد مؤكدة ان الهدف من برنامجها الجديد هو الوصول مع المستمع الى افضل الطرق للسعادة كل فرد حسب ظروفه .

وكانت انهت داليا نبيل مشاركتها في استكمال الدراسة وحصولها علي شهادة تدريب دوليه كعضو منظمة التدريب الامريكيه والعالميه وهو ما يؤهلها للعمل في مجال تدريب اللاجئين واصحاب الحالات الخاصة من مرضى السرطان و المتعافين من الادمان .. وانها من خلال برنامجها الجديد ستعمل على تحقيق ما طالبت به من داخل الامم المتحدة وما تقدمت به للمجتمع الدولي من المطالب وتأمل في تحقيقها و منها:

١- تخصيص وزير للسعادة بكل دوله مهما كانت ظروفها ومستواها الاقتصادي يسعي جاهدا للاهتمام بسعادة المواطن بالشكل الملائم لبلده وظروف مواطنيه . واشادة بالتجربة الاماراتية و انشاء وزارة للسعادة .

٢- استحداث لقب سفراء السعادة بالامم المتحدة ليكون سفير السعادة مصدر للطاقة .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل