المحتوى الرئيسى

أخبار ليبيا اليوم السبت 19-8-2017

08/19 13:51

تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي الليبية، وحول أخبار ليبيا اليوم، السبت، 19 - 8 - 2017، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار ليبيا اليوم.. ضبط أربع حقائب بهاعملات أجنبية 

تمكنت سلطات مطار مصراته الليبى الدولى من ضبط أربع حقائب بها عملات أجنية ، على متن طائرة الخطوط الجوية الإفريقية كانت فى طريق تهريبها إلى مطار إسطنبول التركى.

وأعلن مكتب مصلحة الجمارك وحدة التفتيش الآلى بمصراته، أن عملية الضبط تمت بالتعاون مع رئيس وأعضاء المباحث العامة ومركز الجمارك بمطار مصراتة الدولى.

وأوضح المكتب عبر صفحته على موقع فيسبوك أنه عند تفتيش الحقائب، أتضح أنه بداخلها تحتوى عملة أجنبية، وبشكل عاجل جرى استدعاء مدير نيابة مكافحة التهريب والمخدرات وتم فتح الحقائب ووجد بداخلها قيمة تجاوزت 4 ملايين يورو، وبالإضافة إلى مجموعة من كروت الفيزا.

أخبار ليبيا اليوم.. الدفعة الأولى من حجاج بيت الله الحرام تغادر المرج

غادرت الدفعة الأولى من حجاج بيت الله الحرام، يوم أمس الجمعة، بلدية المرج إلى بلدية بنغازي، وكان في توديعهم أهالي وذوي الحجاج وعميد بلدية المرج.

وقال منسق بعثة حجاج المرج خليفة عبدون، إن الحجاج المغادرين تم توديعهم خلال حفل أقيم بمسجد ابوبكر الصديق مكان تجمعهم وعددهم 44 حاجاً وحاجة، سيغادرون إلى الأراضي المقدسة عبر مطار بنينا الدولي.

Comments

عاجل