المحتوى الرئيسى

صور| ختام فعاليات قافلة طبية في الأقصر بتكلفة 350 ألف جنيه

08/19 11:24

شهدت محافظة الأقصر على مدار الـ3 أيام الماضية، تنظيم فعاليات قافلة طبية برعاية جمعية "رسالة للأعمال الخيرية" فرع الأقصر، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت حوالي 350 ألف جنيه، شارك فيها أكثر من 180 متطوعًا وعدد من الأطباء بمختلف التخصصات والصيادلة وأطباء التحاليل.

أشرف على الفعاليات محمد بدر، محافظ الأقصر، والدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة والسكان بالأقصر، وأحمد عبيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة، وطه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وفي هذا الصدد، أعلن أحمد عبد الصبور مدير فرع جمعية "رسالة" ببندر الأقصر، أن القافلة ضمت جميع التخصصات الطبية، وشارك فيها عدد من كبار الاستشاريين والإخصائيين بالقاهرة، موضحًا أنها نجحت في تغطية عدة أماكن وحواجر في عدد من المراكز والقرى بمحافظة الأقصر، وهي الرزيقات قبلي وبحري التابعتين لمركز ومدينة أرمنت، حاجر المريس ،التابع لمركز ومدينة الطود، بحري قامولا، التابعة لمركز ومدينة القرنة، الصعايدة التابعة لمركز ومدينة الزينية.

وأضاف أحمد عبد الصبور، في بيان صحفي، أن القافلة شارك فيها أكثر من 180 متطوعا من شباب المحافظة، وكذلك عدد من أطباء الامتياز وأطباء صيادلة وأطباء التحاليل المختلفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل