المحتوى الرئيسى

طرح 26 محلًا تجاريا و6 ثلاجات موز وفاكهة في سوق الجملة بسوهاج

08/19 11:22

أعلن رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، المهندس سامح محمد يونس، عن طرح 26 محلًا تجاريا بأنشطة متنوعة، بمساحات تتراوح بين (30: 68 م2)، و6 ثلاجات موز وفاكهة، بمساحات تتراوح بين (68: 112 م2)؛ للبيع بالمزاد العلني لـ"أعلى سعر للمتر المربع"، وذلك في سوق الجملة بجنوب المنطقة الصناعية.

يأتي الطرح؛ تنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية- خلال زيارته الأخيرة للمدينة- بسرعة تشغيل السوق، وطرح المحلات.

وقال "يونس"- في بيان أصدرته وزارة الإسكان، اليوم السبت- إنه يتم شراء كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز المدينة، لافتا إلى انه تم- حتى الآن- بيع نحو 300 كراسة.

واوضح أنه سيتم عقد جلسة مزاد- يوم 28 أغسطس الجاري-؛ لطرح 11 محل فاكهة، و5 ثلاجات موز، وثلاجة فاكهة، كما سيتم عقد جلسة مزاد- يوم 29 أغسطس-؛ لطرح 7 محال خضار، و8 محال تجارية، ويمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة خلال مواعيد العمل الرسمية.

وأضاف أن تأمين دخول المزاد بمبلغ 25 ألف جنيه، في موعد غايته جلسة المزاد، ويخضع المزاد لأحكام القانون رقم 89 لسنة 1998 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها، مشيرًا إلى أن الشروط المالية تتضمن أن يتم سداد نسبة 10% من القيمة المبيعة الراسي بها المزاد + 1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس أمناء المدينة، وذلك فور رسو المزاد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل