المحتوى الرئيسى

مورينيو: تشيلسي هو المرشح للقب.. لا أرى مشكلة في فقدانه لماتيتش

08/19 09:37

يرى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن فريق تشيلسي لا يزال المرشح الأول لنيل لقب الدوري الموسم الحالي رغم رحيل لاعب وسطه نيمانيا ماتيتش.

وقال مورينيو للصحفيين عشية مواجهة فريقه ضد سوانزي سيتي يوم السبت:"تشيلسي فقد ماتيتش لكنه اشترى تيموي باكايوكو وقد يأتي بداني درينكووتر، ما المشكلة إذن؟".

وتابع "عندما تبيع ولا تشتري تكون هناك مشكلة. ربما تشيلسي أقوى من الموسم الماضي، أعتقد أن كل الفرق الكبيرة في الدوري في مستوى قوي بما يكفي".

أهداف الجمعة – تريزيجيه يسجل مجددا.. ومنتخب المحليين يغادر تصفيات كأس إفريقيا مواعيد مباريات السبت – مواجهة مصرية خالصة في الدوري الإنجليزي قبل الجولة الثانية - نصائح لعشاق لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي بالفيديو – الصفقات الجديدة تقود بايرن لضرب ليفركوزن بثلاثية في افتتاح الدوري الألماني

وواصل "بالنسبة لي حامل اللقب هو المرشح للفوز دائما، هذا لا يعني أن تشيلسي سيتوج".

وتحدث أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي عن مشكلة يواجهها تتمثل في نقص الخيارات المتاحة أمامه للدفع بلاعب وسط ملعب بجوار نجولو كانتي.

وسييغيب سيسك فابريجاس لاعب الفريق عن مواجهة توتنام الأحد بسبب الإيقاف ولا يعتبر باكايوكو جاهزا بنسبة 100% بعد عودته من الإصابة.

وانتقل الصربي ماتيتش من تشيلسي إلى مانشستر يونايتد بعدما كان لاعبا أساسيا في صفوف البلوز وساهم بقدر كبير في التتويج بالدوري الموسم الماضي.

وفاز يونايتد على وست هام يونايتد في الجولة الأولى من الدوري بينما سقط تشيلسي على ملعبه أمام بيرنلي بنتيجة 3-2.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل