المحتوى الرئيسى

هاشتاق "عبدالله آل ثاني نورت" الرابع على تويتر بـ151 مليون مشاهدة

08/19 02:11

هاشتاق "عبدالله آل ثاني نورت" حقق 150 مليون مشاهدة

حقق هاشتاق "#عبدالله_آل_ثاني_نورت_التويتر" عدد مشاهدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تزيد عن 151 مليون مشاهدة حول العالم حتى فجر السبت، ليحتل المركز الرابع في قائمة الترند العالمي، والمرتبة الثانية في ترند الإمارات.

واحتفى مغردون من الإمارات وعدد من الدول العربية عبر الهاشتاق بتدشين الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني حسابه الرسمي في "تويتر" @abdullahthanii، وتجاوز عدد المتابعين 100 ألف.

كما تم إعادة سلسلة التغريدات التي نشرها للإشادة بحفاوة استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده آلاف المرات، وحازت على الآلاف من علامات الإعجاب.

وأعرب المغردون عن احتفائهم بالشيخ عبد الله وزيارته إلى المملكة السعودية، وقال البعض إن "تغريداته وكلامه عن المملكة يبين لك أنه شيخ ولد شيخ".

فيما وصفه مغردون آخرون بأنه "الضيف الكبير (وسيط الخير)، حكيم قطر، الحريص على خدمة وراحة الشعب القطري"، واعتبر البعض أنه يمثل مستقبل ومجد قطر، وكتبوا: "مرحبا بالأمير والقائد ومستقبل قطر".

وحظى الوسم بتفاعل كبير من المغردين على "تويتر" من داخل الإمارات وخارجها، وتنوعت التغريدات بين فيديوهات تستعرض تاريخ الشيخ عبدالله وحرصه على أهل وشعب قطر لا جماعة "الإخوان" الإرهابية، فكتب أحدهم: "هذا هو القائد الأحق بحكم قطر، جعل أول اهتماماته شعب قطر لا الإخوان ولا المجنسين بل أهل قطر لأنهم هم أهله".

بينما اتجه مغردون آخرون إلى فضح دور زعماء جماعة "الإخوان" الإرهابية وكيف أضروا بشعب قطر، وطالبوهم بالرحيل من البلاد حفظا لماء وجههم ووجه من يستضيفهم من حكامها.

وكان الشيخ عبدالله علي آل ثاني‏ أطلق حسابه في وقت سابق اليوم، وأعرب في سلسلة تغريدات عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على الشعب على استقباله وإكرامه وقبول وساطته.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل