المحتوى الرئيسى

ديل بييرو يحذر يوفنتوس من نابولي

08/18 20:15

قال أليساندرو ديل بييرو، أسطورة نادي يوفنتوس السابق، إن فريق نابولي لا يزال أقوى المرشحين لمنافسة "السيدة العجوز" على لقب الدوري الإيطالي، مطالباً لاعبي اليوفي بتوخي الحذر من "البارتينوبي" في الموسم الجديد.

وينطلق "الكالتشيو" مساء السبت، بمباراة تجمع بين يوفنتوس حامل اللقب وضيفه كالياري على ملعب "يوفنتوس أرينا"، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة فيرونا ونابولي.

وأشار ديل بييرو، في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، إلى أن يوفنتوس هو الأوفر حظاً لحصد اللقب هذه المرة أيضاً، لكن شكل المنافسة سيختلف عن السنوات الماضية.

وعن خسارة يوفنتوس لقب السوبر الإيطالي مؤخراً على يد لاتسيو، وإمكانية تأثره بهذه المباراة، قال ديل بييرو: "لا أعتقد ذلك، ربما تكون تلك الهزيمة دافعاً كبيراً للاعبين لمصالحة الجماهير".

وأشاد أليساندرو بفريق نابولي، مؤكداً أن لاعبيه سيقاتلون بقوة خلال الموسم الجديد للمنافسة على اللقب، رغم عدم استفادة النادي بشكل جيد من فترة الانتقالات الصيفية في تدعيم صفوفه.

وتطرق ديل بييرو للحديث عن الأرجنتيني باولو ديبالا، جناح يوفنتوس، بقوله: "هو يثبت دائماً أنه يستحق الحصول على الرقم 10 مع الفريق، يمتلك شخصية مميزة وإمكانيات كبيرة".

وأشاد الأسطورة الإيطالية، في إطار حديثه، بالنجاحات التي حققها الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائلا: "احترامه لمنافسيه يمنحه تفوقاً ملحوظاً عليهم، ويذكرني بكارلو أنشيلوتي (مدرب بايرن ميونيخ)".

يذكر أن زيدان واصل تفوقه مع ريال مدريد، وقاده لحصد 7 ألقاب خلال 20 شهراً، قضاها على رأس القيادة الفنية للفريق، وهي دوري الأبطال والسوبر القاري (مرتين)، ولقب وحيد للدوري الإسباني والسوبر المحلي وكأس العالم للأندية.

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل