المحتوى الرئيسى

مساعدات إغاثية من الهلال الأحمر الإماراتي للنازحين بمحافظة الضالع

08/18 19:42

مساعدات إغاثية من الهلال الأحمر الإماراتي - صورة أرشيفية

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تقديم مساعداتها الإنسانية والإغاثية العاجلة، لنازحي منطقة "مريس" بمحافظة الضالع اليمنية ضمن جهودها لدعم الشعب اليمني.

وتأتي المساعدات في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة، للتخفيف من حدة الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بسبب الحرب التي يشنها الانقلابيون.

وسيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس الخميس، قافلة مساعدات غذائية إلى منطقة "مريس" بمحافظة الضالع استجابة لنداء محافظ محافظة الضالع، فضل الجعدي لإغاثة النازحين من الحرب في هذه المنطقة.

واشتملت المساعدات على طرود غذائية متنوعة تشتمل على الأرز والسكر والزيت وعلب التمر، في إطار حملة الهلال الأحمر الإماراتي الإنسانية بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب الأهالي عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات على المساعدات التي جاءت في وقتها المناسب، مشيدين بجهود الهلال الأحمر الإماراتي في تسيير القوافل الإنسانية الإغاثية للمناطق المحتاجة.

وأكد متطوعون في الهيئة، الاستمرار في توزيع المساعدات الغذائية على أهالي المحافظات المحررة انطلاقا من حرص دولة الإمارات على مد يد العون والمساعدة لأبناء هذه المحافظات.

وأشاد فضل الجعدي، محافظ الضالع، بالدور الكبير الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لتحسين الخدمات الضرورية في المحافظة والمحافظات الأخرى، مقدما الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا على وقفتها الأصيلة مع الشعب اليمني في ظل ظروفه الراهنة.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل