المحتوى الرئيسى

أمن الجيزة يشن حملة على «تكاتك» حدائق الأهرام.. والأهالى: «هيرجعوا تانى»..فيديو وصور

08/18 16:19

شنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، حملة في حدائق الأهرام لملاحقة الخارجين عن القانون, كما طاردت الحملة التكاتك المخالفة والسيارات التي لا تحمل لوحات معدنية واستهداف بعض المخالفات وإزالتها.

كاميرا "صدى البلد" تجولت داخل المنطقة لرصد أبرز ما تم إنجازه خلال الحملة من إزالة مخالفات, كما رصدت خلال عدة لقاءات مع أهالى المنطقة رأيهم فى الحملة ومدى أهميتها فى الحفاظ على حدائق الأهرام.

فى البداية, يقول حسن سيعد محامٍ, ان منطقة حدائق الأهرام تعد من المناطق الراقية ولا يصح أن يتواجد بها تكاتك لان ضررها فى المنطقة أكثر من نفعها وتؤثر بشكل كبير على أمن الأهالي فى المكان.

واضاف، ان الحملة التى قامت بها قوات الامن تعد من افضل الحملات الأمنية التى قامت بها المحافظة منذ فترة كبيرة, مطالبًا القائمين على جمعية حدائق الاهرام بالحفاظ على نتائج هذه الحملة وعدم السماح بدخول التكاتك مرة أخرى من خلال البوابات.

فيما عبر سامح ابراهيم مدرس, عن سعادته من نتائج الحملة التي قامت بها محافظة الجيزة, قائلًا ان هذه الحملة افضل شىء حدث فى تاريخ حدائق الأهرام منذ نشأتها، مشيرًا إلي أن هذه الحملة قضت على معظم المخالفات التى كانت سبب العناء للعديد من سكان المنطقة وعلى رأسها انتشار التكاتك بشكل كبير جدا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل