المحتوى الرئيسى

رجائى عطية يصدر بيانا ناريا لإنقاذ الأهلي من 'ورطة' اللائحة الاسترشادية

08/18 16:09

أصدر المحامى رجائي عطية المكلف من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي بإعداد لائحة النظام الأساسي بيانا جديدا موجها لمجلس محمود طاهر حول أزمة عمومية مناقشة لائحة النظام الأساسي المقرر لها 25-26 أغسطس في النادي الأهلي.

وطالب عطية فى بيان نشره عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " مجلس محمود طاهر بضرورة إقامة اجتماع الجمعية العمومية على يوم واحد فقط بدلا من الإصرار على إقامته على يومين أحدهما بفرع الجزيرة - المقر الرئيسى - والثانى بفرع مدينة نصر لتفويت الفرصة على ابطال اجراءات الجمعية العمومية.

وجاء نص البيان الذى أصدره رجائى عطية على النحو التالى :

عزيزي المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.. عزيزي الأستاذ عماد وحيد عضو مجلس الإدارة

أتابع من الخارج العراقيل التي تضعها اللجنة الأوليمبية والوزارة للحيلولة دون انعقاد الجمعية العمومية ومن ثم حرمان النادي من إقرار لائحة نظامه الأساسي.

(١) عقد الجمعية في يوم واحد بمقر الجزيرة وفي تقديري سوف تكتمل لأن الأعضاء يتابعون ويعرفون ما يجري وسوف يحضرون بكثافة لنصرة حق ناديهم في إقرار لائحته.

(٢) فيما يتصل بأعضاء الشيخ زايد؛ فلا حجة للجنة الأوليمبية لأن حضورهم يتم بناءً على حكم قضائي واجب النفاذ؛ ولا يجوز للجنة الأوليمبية التذرع بأن القانون الجديد لا يعترف بالأحكام القضائية لأن هذا الحكم صدر قبل صدور هذا القانون وواجب النفاذ من تاريخ صدوره، حيث أخفق استتشكال النادي في وقف تنفيذه وقضت المحكمة باستمرار تنفيذه من يوم صدوره.

ومقتضى هذا أن إضافة أعضاء الشيخ زايد تكون قد وقعت قانونًا وبمقتضى حكم قضائي من قبل صدور القانون الجديد ومن ثم فلا حجة للجنة الأوليمبية في اعتراضها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل