المحتوى الرئيسى

النصر يسجل نجومه الجدد قبل ساعات من لقاء الاتفاق

08/18 15:59

غالي بإمكانه المشاركة أمام الاتفاق

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أن إدارة نادي النصر تمكنت من تسجيل لاعبي الفريق الجدد بعد أن قامت إدارة النادي بتسديد كافة الالتزامات المالية لغرفة فض الممنازعات، وذلك قبل ساعات من لقاء الاتفاق المقرر له الجمعة في الجولة الثانية من منافسات دوري المحترفين السعودي "دوري جميل". 

وقال نادي النصر عبر حسابه الرسمي بشبكة "تويتر" النادي قام بتسجيل اللاعبين الجدد بعد تسديد كامل قرارات غرفة فض المنازعات وبالتالي بات بإمكان نجوم الفريق الجدد المشاركة في لقاء الاتفاق مساء الجمعة.

ونجحت إدارة النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية في التعاقد مع السداسي حسام غالي من الأهلي المصري بعقد لمدة موسم مقابل 850 ألف دولار، والثنائي المغربي سعد لكرو من الدفاع الجديدي المغربي على سبيل الإعارة لمدة موسم والمهاجم محمد فوزير من الفتح الرباطي لمدة 3 سنوات. 

وذلك بالإضافة إلى الليبيري ويليام جيبور هداف الدوري المغربي في الموسم الماضي من فريق ريو آفي البرتغالي بعقد يمتد لثلاث سنوات، والثنائي اللاتيني، البرازيلي ليوناردو رودريجيز على سبيل الإعارة من نادي الجزيرة والأرجنتيني كريستيان جوانكا، لمدة موسم، قادما من فريق أتلتيكو كولون الأرجنتيني.

يذكر أن النصر كان قد افتتح مبارياته في منافسات دوري المحترفين السعودي "دوري جميل" بالفوز 3-1 على الفيصلي يوم السبت.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل