المحتوى الرئيسى

10 لاعبين ينصح بمتابعتهم في الدوري الإسباني 2017\2018

08/18 15:18

من يجب أن تتابع خلال الموسم الجديد لبطولة الدوري الإسباني؟ باولينيو الوافد الجديد لبرشلونة بالطبع ستتابعه لكن ما المواهب الأخرى التي تتطلب انتباهك؟

رصدت مجلة "فرانس فوتبول" في تقرير له 10 مواهب وصفقات جديدة يجب أن تتابعها خلال الموسم الجديد وينقله لكم FilGoal.com.

صدق أو لا تصدق.. برشلونة أضاع فرصة التعاقد مع أسينسيو قبل ريال مدريد كارباخال: أسينسيو لا يفاجئني.. سيطرنا على برشلونة تماما في أول 20 دقيقة بالفيديو – أسينسيو علامة مسجلة.. صاروخ جديد يدمر برشلونة في 4 دقائق

اللاعب البرازيلي صاحب الـ29 عاما يعد الصفقة الوحيدة التي حسمها برشلونة منذ رحيل نيمار حتى اللحظة.

باولينيو المنتقل بمبلغ 40 مليون يورو هو رابع أغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني سيسعى لمحو السمعة السلبية التي كّنها في إنجلترا بعد أن فشل في الظهور بشكل مميز رفقة توتنام.

اللاعب توِج بدوري أبطال آسيا رفقة جوانزو الصيني وكوبا ليبارتادورس رفقة سانتوس وسيصبح تتويجه بدوري أبطال أوروبا حدثا تاريخيا في حال حدوثه.

الجناح الإسباني الأعسر بات حديث العالم بعد هدفيه الرائعين ذهابا وإيابا في شباك برشلونة بكأس السوبر الإسباني.

أسينسيو صاحب الـ21 عاما يخوض موسمه الثاني في صفوف النادي الملكي مع مطالبات بإدخاله في التشكيلة الأساسية على حساب أحد لاعبي الهجوم سواء جاريث بيل أو كريم بنزيمة أو كريستيانو رونالدو حسب وصف التقرير.

خاض اللاعب الإسباني في الموسم الماضي 38 مباراة سجل خلالها 10 أهداف وصنع 4 أخرين. ومن المتوقع أن يسجل أرقاما أفضل هذا الموسم مع زيادة دقائق مشاركته.

المهاجم الكولومبي صاحب الـ30 عاما، انتقل لفريق الغواصات على سبيل الإعارة قادما من ميلان بعد عامين قضاهما في الدوري الإيطالي.

باكا يمتلك تجربة سابقة ناجحة في الكرة الإسبانية رفقة إشبيلية لمدة موسمين ما بين عامي 2013 و2015.

سجل 34 هدفا خلال الموسمين المنصرمين رفقة ميلان، لكنه لم يكن على وفاق كامل مع المدرب فيتشنزو مونتيلا مما عجل بعودته للدوري الذي برز فيه بشكل كبير.

وسيكون باكا في منافسة شرسة مع الإيطالي نيكولا سانسوني والكونغولي سيدريك باكامبو في خط هجوم فياريال.

واحدة من الصفقات التي سببت جدلا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية ففسخ الشرط الجزائي بعقد اللاعب البالغ 36 مليون يورو أغضب نادي إشبيلية الذي كان في طور تجديد تعاقد اللاعب ورفع الشرط الجزائي.

الجناح الدولي الإسباني البالغ من العمر 27 عاما سيلعب في الستة أشهر القادمة معارا لفريق لاس بالماس الذي بدأ مسيرته معه، وسينتظر شهر يناير ليلتحق بصفوف الأتليتي بعد انتهاء العقوبة الموقعة عليهم من الاتحاد الدولي بعدم قيد اللاعبين.

فيتولو أحد أنجح الأجنحة في الكرة الإسبانية بالسنوات الماضية، يشارك بشكل أساسي مع المنتخب الإسباني منذ تولي جولين لوبيتيجي المهمة خلفا لفيسنتي ديل بوسكي.

وصنع 45 هدفا في الأربعة مواسم الماضية التي قضاها مع إشبيلية.

الظهير الأيمن البرتغالي حضر إلى برشلونة من بنفيكا مقابل 35 مليون يورو، وسيكون محاولة جديدة لتعويض داني ألفيش "الذي لا يعوَض".

تواجد بقائمة البرتغال التي شاركت بكأس القارات الصيف الماضي، ولعب أول مباراته الرسمية بقميص برشلونة في مواجهة ريال مدريد أمام بإياب كأس السوبر الإسباني ليلة الأربعاء.

سيميدو (23 عاما) صنع 12 هدفا مع بنفيكا بالموسم الماضي، وساهم في تتويجهم بلقب الدوري بالموسمين الأخيرين.

سيعمل مانويل نوليتو على تعويض الراحل فيتولو في مركز الجناح، اللاعب القادم من مانشستر سيتي لا يمتلك سرعة سلفه، ولكنه يفوقه مهارة.

لم ينجح نوليتو صاحب الـ30 عاما في تجربته لموسم واحد بالدوري الإنجليزي، حيث سجل 6 أهداف فقط خلال 30 مباراة خاضها إجمالا بمختلف المنافسات، ولم يترك بصمة تذكر في فترة شهدت ابتعاده أيضا عن صفوف المنتخب الإسباني.

مع إشبيلية، سيأمل نوليتو تكرار مستوياته الرائعة رفقة سيلتا فيجو، هنالك حيث سجل 39 هدفا وصنع 23 آخرين خلال 3 مواسم سبقت تجربته القصيرة بالملاعب الإنجليزية.

حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة أوروبا للشباب التي نالت فيها إسبانيا مركز الوصافة قبل أسابيع، لاعب الوسط الأندلسي يمتلك في قدمه الكثير من المهارة، وقدرة عالية على المراوغة.

ويعد صاحب الـ21 عاما استمرارا لسياسة ريال مدريد في الاستثمار باللاعبين الشبان خصوصا أصحاب الجنسية الإسبانية.

وشجع مبلغ 16.5 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه السابق بيتيس إدارة مدريد على سرعة ضمه.

ارتبط اسمه بالفريق الملكي قبل موسمين بعد تتويجه رفقة إسبانيا بكأس العالم للشباب تحت 19 عاما، وتشجع نادي العاصمة على اتخاذ الخطوة أخيرا بعد أن أظهر اللاعب نضجا في مستوياته بالدور الثاني من الموسم الماضي.

صانع الألعاب الجزائري يمتلك قدم يسارية مميزة، وسيجلب مزيدا من الجودة على تشكيلة نادي بيتيس تحت قيادة كيكي سيتيين وهو معروف بتوجهاته الهجومية.

صاحب الـ27 عاما تألق مع مونبيليه الموسم الماضي وسجل 11 هدفا وصنع 10 أهداف، ومن المتوقع أن تتماشى مهارته مع أسلوب الكرة الإسبانية.

اللاعب يخوض تجربته الأولى خارج فرنسا، حيث لعب سابقا في سوشو وباستيا، وسيصير الجزائري الثاني في صفوف بيتيس بعد عيسى مندي.

لعب المهاجم الإيطالي معارا من صفوف ويستهام يونايتد الإنجليزي في الستة أشهر الماضية، قبل أن يشتري فالنسيا عقده بالكامل مقابل 16 مليون يورو.

ويحاول صاحب الـ26 عاما استعادة مستواه المميز الذي وصل له رفقة ساسولو قبل أن ينتقل ليوفنتوس عام 2015 وتبدأ مسيرته في التباطؤ.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل