المحتوى الرئيسى

حماس: هدم منازل عناصر المقاومة تؤكد فشل سياسة الاحتلال

08/18 15:07

قال الناطق بإسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" حسام بدران إن سياسة الاحتلال الإسرائيلي بهدم منازل المقاومين في الضفة الغربية فاشلة ولن تمنع الشباب من مواصلة المقاومة، مشيدًا بلحمة الشعب الفلسطينى ودعم الأهالي وتكفلهم ببناء المنازل المهدمة.

وأضاف في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة: "هدم الاحتلال 5 بيوت خلال الأسبوع الماضى في بلدة دير أبو مشعل وكوبر وسلواد لن يزيد شعبنا إلا مزيدًا من الصمود والتحدي في وجه المحتل".

وتابع: "لقد جرب الاحتلال هذه السياسة من قبل ووصلته رسالة من مقاومينا وعائلاتهم بأن سياسة العقاب الجماعي وهدم المنازل لن تزيد شعبنا إلا إصرارًا على انتزاع حقنا بالتحرر وكنس الاحتلال بأي ثمن".

وأشاد القيادي في حماس بالشعب الفلسطيني وعائلاته المقاومة على وقفتها المشرفة مع عائلات المقاومين وتكفلها ببناء المنازل المهدمة، مبينًا أن ذلك دليل على وعي الأهالي بضرورة الوقوف صفًا واحدًا في مجابهة الاحتلال.

وطالب بدران كافة مؤسسات الشعب الفلسطيني وقواه الحية بالعمل على إعادة بناء هذه البيوت لتعزيز صمود الأهالي، كما طالب السلطة الفلسطينية بضرورة فضح جرائم الاحتلال وإجراءاته العقابية بحق الشعب الفلسطيني.

من مشارف قاهرة المعز، وأمام برجا مسرح المحكى، بسط التاريخ ذراعيه ليستقبل أكثر من خمسة آلاف مشاهد، هم ضيوف الحفل الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات الدورة الـ26 من مهرجان قلعة صلاح الدين ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل