المحتوى الرئيسى

مليونير إماراتي يسعى لخطف ميسي من برشلونة - E3lam.Org

08/18 14:24

شاركها Facebook Twitter Google +

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بدأ مباحثات مع إدارة نادى برشلونة، من أجل ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وينتهى عقد “البرغوث” مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، أي بعد أقل من عام واحد، ما يعني أن عدم توقيعه على عقد جديد يمنحه حق الرحيل مجانا في يونيو المقبل.

وذكرت الصحافة البريطانية أن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مالك مانشستر سيتي، يحاول الحصول على ليونيل ميسي بتقديم عرض لإدارة برشلونة، وفى حال لم توافق فإنه مستعد لدفع 300 مليون يورو هى قيمة الشرط الجزائي في عقد ليو، مع تقديم راتب يصل إلى 500 ألف يورو أسبوعيًا، لضمه خلال سوق الانتقالات الحالي.

يعد ميسى الهدف الكبير لمانشستر سيتي منذ عدة سنوات، وازداد اهتمامه بقائد منتخب الأرجنتين منذ تولي المدرب الإسباني بيب جوارديولا المسؤولية الفنية للفريق.

كان خوردي ميستري نائب رئيس برشلونة، قد كشف فى وقت سابق من الأسبوع الحالي أن ميسي لم يجدد عقده كما كان يشاع، وأنه ما يزال ينتظر الوقت المناسب، لكنه أكد أنه أمر محسوم وأن الاتفاق موجود بين الإدارة واللاعب.

لكن من جانب البرغوث الأرجنتيني فقد قام بمتابعة حساب نادي مانشستر سيتي الرسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مما أشعل الأجواء بين الصحف العالمية حول إمكانية رحيل اللاعب وانضمامه لمدربه السابق بيب جوارديولا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل