المحتوى الرئيسى

عيسى السويدي: النظام القطري تبنى حملة للإساءة لرموز دولة الإمارات

08/18 13:30

أكد الإرهابي التائب، عيسى السويدي، عبر اعترافاته خلال سلسلة الملفات القطرية لدعم الإرهاب، اليوم الجمعة عبر قناة أبوظبي الفضائية، على أن النظام القطري تبنى حملة شعواء على الإمارات تضمنت اساءات إلى رموز الدولة، من خلال المنابر الإعلامية التابعة له.

وأشار إلى أن ذلك تم من خلال فتح منابر إعلامية خدمت أهداف جماعة "الإخوان" الإرهابية، ومن ثم الأجندة القطرية في المنطقة، ضاربًا عدد من الأمثلة، أبرزها منبر "إسلام أون لاين" والذي أشرف عليه الإرهابي القائد بجماعة "الإخوان"، جاسم سلطان.

وكذب السويدي الشائعات حول أن السلطات الأمنية بالإمارات تسئ لمعاملة المساجين والمعتقلين؛ مؤكدًا على تلقيهم خدمات جيدة على كافة المستويات، من أكل ونظافة واهتمام صحي، ما يراه يعكس مدى الإنفتاح والمعاملة الجيدة من قبل السلطات الأمنية للإمارات لهم، مشيرًا إلى أن الإرهابي محمود الجيدة، كان معتقلًا في الفترة ذاتها التي كان بها بالسجون الإماراتية، وأنه تلقى نفس المعاملة الجيدة، كاشفًا أن السفير القطري كان يزور "الجيدة" في السجن.

وأخيرًا أعرب "السويدي" عن أمله في أن تتوقف الحكومة القطرية عن ممارساتها هذه، وتعنتها، وأن يفتحوا جسور التواصل لحل أزمة تورطهم في دعم الإرهاب، في أقرب فرصة، محذرًا إياها من التدخلات الخارجية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل