المحتوى الرئيسى

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 18-8-2017.. رقم قياسي يلوح في الأفق

08/18 19:15

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 18-8-2017 يقدمها "دوت كورة":

رقم قياسي جديد في انتظار ريال مدريد

يسعى ريال مدريد الإسباني لتحطيم رقم قياسي جديد مسجل باسم نادي سانتوس البرازيلي، الذي يملك أطول سلسلة من الأهداف المسجلة في 74 مباراة متتالية.

وحقق الفريق البرازيلي رقمه القياسي في ستينيات القرن الماضي، لكن الفريق الملكي يملك حاليا أطول سلسلة من الأهداف المسجلة في أوروبا في 68 مباراة.

ولا يفصل رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن رقم سانتوس سوى 6 مواجهات، تنتهي يوم 20 سبتمبر عند ملاقاة ريال بيتيس في ملعب سنتياجو برنابيو في الليجا.

ويبدأ الريال موسمه في الليجا هذا الموسم بمواجهة ديبورتيفو لاكورونا يوم الأحد القادم في العاشرة والربع مساء.

مدافع ريال مدريد يطلب الرحيل عن الملكي

يشعر الإسباني ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد الإسباني، بالقلق من إمكانية الغياب عن مونديال روسيا 2018، بسبب قلة المشاركة مع الملكي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن روما جدد اهتمامه بالمدافع الإسباني، ويرغب في التعاقد معه قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، إلا أنّ الملكي متمسك باللاعب.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن ناتشو تحدث مع الإدارة بشأن رغبته في الرحيل أو فسخ عقده مع الملكي، الذي ينتهي في يونيو 2021، على أن تكون وجهته المقبلة إلى ذئاب روما.

ميلان مهتم بنجم ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى سعي نادي إيه سي ميلان الإيطالي، للتعاقد مع ماركو أسينسيو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني.

قالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن النادي الإيطالي، يسعى لكسر الشرط الجزائي الذي يوجد في عقد اللاعب مع مدريد وقيمته 80 مليون يورو.

جدير بالذكر أن اللاعب بات هدفا للعديد من الأندية الأوروبية، أبرزهم أرسنال الإنجليزي.

أسينسيو: ريال مدريد الأفضل في العالم

أكد ماركو أسينسيو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، أن النادي الملكي، أفضل لاعب في العالم.

قال أسينسيو في تصريحات صحفية: "أعلم تماما معنى اللعب لريال مدريد، يتحدث البعض عن هذا في إسبانيا وأوروبا والعالم، والجميع يعلم أن ريال مدريد هو النادي الأفضل".

تابع: "أنا في المكان الذي لطالما رغبت بالوصول إليه، سأبقى شاكرا لريال مدريد لكل الدعم الذي قدموه لي منذ قدومي".

جماهير ريال مدريد تفضل أسينسيو على جاريث بيل

تألق الصاعد ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، مؤخرًا على نحو لافت، وسجل هدفين رائعين في مرمى برشلونة، في كأس السوبر الإسباني، ليضع جاريث بيل في مأزق، لاسيما وأن اللاعب لم يسجل اللاعب الويلزي أي هدف منذ 26 فبراير، بينما أحرز أسينسيو 6 أهداف منذ ذلك الحين، وفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية.

ودفع تألق أسينسيو جماهير أرسنال للمطالبة بالتعاقد معه، حسبما ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عبر حسابها على "تويتر".

وكشف استطلاع للرأي، أجرته صحيفة "ديلي ميل"، بمشاركة 2100 شخص، أن 83% من المصوتين يعتقدون أن أسينسيو سيكون خليفة كريستيانو رونالدو.

لكن عرش رونالدو ليس مهددًا بتألق أسينسيو، وإنما بيل، الذي كان بديلا في لقاء الإياب أمام برشلونة، وتتضاءل فرصه في الاحتفاظ بمكان في التشكيلة الأساسية.

ريال مدريد يتمسك بضم دي خيا

ذكرت صحيفة (ذا صن) الإنجليزية أن نادى ريال مدريد الإسباني يخطط للتقدم بعرض قيمته 46 مليون جنيه استرليني، من أجل ضم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد

كان النادي الإسباني يسعى منذ فترة طويلة لضم دى خيا ويأمل أن ينجح في إتمام الصفقة قبل غلق موسم الانتقالات الصيفية في نهاية الشهر الحالي.

ويأتي تفكير الملكي في ضم دى خيا رغم تألق الحارس كيلور نافاس، بعدما قرر المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان عدم إجراء صفقات لاعبين من العيار الثقيل، في ظل الوضع المشجع للفريق في فترة الإعداد وتألق اللاعبين في مباراة السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد ومباريات السوبر الإسباني أمام الغريم برشلونة، في بطولتين نجح الريال في الفوز بهما قبل انطلاق الدوري الإسباني.

إدارة أرسنال ترصد مبلغا خياليا من أجل جوهرة ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى أن نادي أرسنال الإنجليزي، ترصد مبلغا خياليا، من أجل التعاقد مع ماركو أسينسيو، نجم فريق ريال مدريد.

وتألق اللاعب خلال مباريات الكلاسيكو، بالسوبر الإسباني، حيث نجح في تسجيل هدفين، خلال المباراتين.

قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن النادي اللندني يرصد مبلغا خياليا يتعدى الـ70 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب.

بعد التعاقد مع سيبايوس.. ريال مدريد يستهدف موهبة أخرى من بيتيس

استكمالا للسياسة التي يتبعها في الفترة الأخيرة بالتعاقد مع المواهب الشابة، توصل ريال مدريد لاتفاق مع ريال بيتيس، لضم دافيد بيسيلن، لاعب أكاديمية النادي الأندلسي "تحت 13 سنة".

وبدأ ريال مدريد الاهتمام باللاعب منذ فترة، وتحدث الطرفان عن موقفه أثناء مناقشة صفقة انتقال داني سيبايوس إلى النادي الملكي، هذا الصيف.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال بيتيس لم يستطع الصمود أمام الاهتمام الكبير بمواهب أكاديميته، من قِبل الأندية الكبرى، داخل وخارج إسبانيا.

وأكد نائب رئيس ريال بيتيس، لورينزو سيرا، اهتمام الميرينجي باللاعب، قائلًا: "بدأ اهتمام ريال مدريد منذ العام الماضي، خلال دورة (لاليجا بروميسز) الصيفية، والآن أصبح قريبًا من ضم اللاعب".

روما يرغب في ضم مدافع ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى سعي نادي روما الإيطالي، للتعاقد مع ناتشو، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني.

قالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن النادي الإيطالي يسعى لتدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع مدافع الميرنجي، خلال فترة الانتقالات الجارية.

جدير بالذكر أن روما حاول التعاقد مع اللاعب الموسم الماضي ولكنه فشل، وتوقفت الصفقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل