المحتوى الرئيسى

«عمومية أطباء الغربية» تطالب بإقالة وكيل الصحة بعد وصفه للأطباء بـ«الزبالة»

08/18 13:21

شاركت وكيل النقابة العامة للأطباء، الدكتور مني مينا، اليوم الجمعة، في فعاليات الجمعية العمومية الطارئة لأطباء الغربية، اليوم الجمعة. لمناقشة أزمة الأطباء مع وكيل وزارة الصحة بالغربية، الدكتور محمد شرشر، والتي أساء فيها للأطباء بعد أن وصف المقصرين منهم بـ"الزبالة".

جاء ذلك بحضور أمين عام نقابة الأطباء، الدكتور إيهاب طاهر، ولفيف من قيادات النقابات الفرعية.

وأعلن جموع الأطباء بالجمعية العمومية الذين توافدوا على النقابة إصرارهم على توصيل صوت أعضائها إلى الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، واللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية من خلال الإعلان عن رفضها لتصريحات الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة المسيئة إلى جموع الأطباء.

من جانبه أعلن الدكتور جرجس رزق الأمين العام لنقابة أطباء الغربية، استمرار مطالب الأطباء بضرورة إقالة "شرشر" وتقديم بلاغ ضده رسمي من أعضاء مجلس النقابة إلى المستشار نبيل صادق النائب العام بتهمة سب وقذف جموع الأطباء وتكدير الأمن العام وصفو زملاء مهنة العمل بالطب.

كما أوضح "جرجس" البدء في جمع توقيعات طوال 5 أيام الماضية على مستوى كافة المستشفيات والإدارات الصحية استعداد لعقد جمعية عمومية طارئة يوم 18 أغسطس الجاري فضلًا عن إجراء اجتماع مجلس إدارة طارىء لأعضاء مجلس النقابة للرد على تجاهل وزارة الصحة مطالب جموع الأطباء من أبناء محافظة الغربية وباقي محافظات الجمهورية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل