المحتوى الرئيسى

فتاة استرالية تنجو من 3 حوادث إرهابية خلال 3 أشهر فقط

08/18 13:19

جذبت فتاة استرالية تدعى جوليا موناكو، 26 عامًا، اهتمامات وسائل الإعلام الغربية، بعد نجاتها من حادث برشلونة، مساء أمس الخميس، لتكون المرة الثالثة التى تنجو فيها من حوادث الإرهاب التى وقعت في مدن أوروبا المختلفة.

وقالت جوليات، في تصريحات للإذاعة الإسبانية، «هذه هى المرة الثالثة لي التي أمر بها بنفس الأمر خلال 3 أشهر فقط، حيث كنت في المركز التجاري مع صديقي، في الوقت الذي قامت الشاحنة بدهس المواطنين».

وتابعت، « فى شهر يونيو الماضى، كنت في محطة مترو بلندن، بصحبة أصدقائي، بالتزامن مع عملية الدهس، التى وقعت أعلى جسر لندن وسط العاصمة البريطانية، أعقبها عملية طعن في أحد الأسواق بجوار الجسر».

وأضافت، «بعد أيام قليلة، توجهت لباريس، حيث وقعت حادثة نوتردام، عندما هاجم مسلح رجل الشرطة الذي أطلق النار عليه فيما بعد».

وأكدت جوليات، أن الإرهاب لن يثنيها عن التجول في عواصم أوروبا المختلفة، وأنها مصرة على مواجهته، مشددة على أنها لن تغادر برشلونة قبل الانتهاء من المهام التي جاءت من أجلها.

من مشارف قاهرة المعز، وأمام برجا مسرح المحكى، بسط التاريخ ذراعيه ليستقبل أكثر من خمسة آلاف مشاهد، هم ضيوف الحفل الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات الدورة الـ26 من مهرجان قلعة صلاح الدين ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل