المحتوى الرئيسى

مي عز الدين تكشف لون عينها الحقيقي وهذا ما قالته لتجنب أي تعليق محرج

08/18 14:11

نشرت الفنانة مي عز الدين صورة جديدة لها تظهر فيها بلون عينها الحقيقي، وذلك بعد طلبات الجمهور التي انهالت عليها بأن تنشر صورة لها دون عدسات ملونة.

شاهدي أيضاً: بعد تعافيها التام: صور تظهر كم تغير وجه مي عز الدين بعد عملية التجميل

مي عز الدين أظهرت نصف وجهها في الصورة مع التركيز على عينها، وعلقت على لقطتها النادرة دون عدسات ملونة لتقول: "لون عيني الحقيقي بدون عدسات علشان فيه ناس كتير بتسألني إنتي لون عينيكي إيه، ومحدش يقولي كده أحلي علشان أنا بحب العدسات قوي".

وانهالت التعليقات على مي عز الدين بفضل صورتها دون عدسات ملونة، ليؤكد لها محبيها أن لون عينيها الحقيقيتين أجمل بالكثير، وتبدو طبيعية للغاية وعليها أن تقلل الظهور بالعدسات الملونة.

وكانت مي عز الدين قد صرحت في برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب بأنها تحب العدسات الملونة بشدة، لهذا تحرص دوماً على ارتدائهم، معبرة عن رغبتها الدفينة منذ الصغر بأن تكون عينيها ملونتين.

وفي سياق آخر، أحدثت مي عز الدين ضجة في صورة أخرى ولكن هذه المرة بسبب "دبلة" الزواج أطلت بها من جديد.

حيث شاركت مي عز الدين محبيها على انستقرام بصورة لأظافرها بعد أن حصلت على طلاء جديد، إلا أن النشطاء تركوا التعليق على الصورة وانتبهوا "لدبلة" الزواج التي ترتديها.

وانطلقت الأسئلة من قبل محبي مي عز الدين، هل تعتمد نشر هذه الصورة للتمليح بقرب ارتباطها، أم إنها ترتدي الدبلة كخاتم ليس أكثر؟

وهذه ليست المرة الأولى التي تحدث مي عز الدين جدلاً بفضل ارتدائها "دبلة"، وبررت في ذات مرة فكرة وضعها لخاتم الزواج رغم عدم ارتباطها بعد، بأنها من هواة هذه الخواتم ولديها الكثير منها.

خضوع مي عز الدين لعملية تجميل في أنفها وهذه الصور تكشف كم تغيرت!

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل