المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | تعرف علي مسيرة كومازيتش مهاجم سموحة الجديد

08/18 13:54

أعلن محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن التعاقد مع مهاجم أوروبي، سيدعم به هجوم الفريق خلال الموسم الجديد، دون أن يفصح عن هويته أو إسمه، مؤكداً أن اللاعب سيلتحق بتدريبات الفريق السكندري خلال الأسبوع المقبل.

وتبين أن اللاعب الجديد هو الصربي نيكولا كومازيتش.

ونستعرض فيما يلي السيرة الذاتية للمهاجم الجديد لفريق سموحة:

ولد كومازيتش في الخامس عشر من نوفمبر عام 1987 بمدينة فيرباس بجمهورية يوغوسلافيا السابقة.

بدأ اللاعب مسيرته الكروية مع فريق "هايدوك كولا" الصربي عام 2005، واستمر معه حتى عام 2011، وسجل كومازيتش خلال تلك الفترة 16 هدفاً خلال 118 مباراة شارك فيها.

وفى عام 2011، انتقل اللاعب إلي صفوف بترولول بلويشتي الروماني، الذي قضي معه موسماً واحداً، سجل خلاله هدفين فقط.

بعدها انتقل اللاعب إلي صفوف فريق ماريبور السلوفيني عام 2012، وسجل اللاعب مع الفريق 3 أهداف فقط٬ وحقق معه ناديه لقبي الدوري السلوفيني وكأس السوبر المحلي.

لكن كومازيتش لم يستمر مع ماريبور طويلاً، ليرحل بعد أشهر قليلة إلى فريق سوفانبوري التايلاندي الذى لم يشارك معه سوي في مباراة وحيدة دون أن يحرز أهدافاً.

وفى عام 2013، انتقل اللاعب إلى صفوف فريق "سراييفو" البوسني الذى قضي معه عدة أشهر، سجل خلالها 16 هدفاً في 10 مباريات خاضها مع الفريق.

وفى عام 2014، انتقل كومازيتش إلي صفوف "بوسان أي بارك" الكوري الجنوبي، الذي لم يشارك معه سوي في مباراة واحدة ليرحل بعد عدة أشهر إلي صفوف هافجوسند النرويجي.

ولم يشارك اللاعب مع فريقه النرويجي سوي في 3 مباريات فقط دون أن يحرز أي أهداف، لتتم بعدها إعارتها إلي فريق باتايا يونايتيد التايلاندي عام 2015، وسجل كومازيتش مع الفريق 7 أهداف خلال 14 مباراة شارك بها.

وفي يناير عام 2016 ٬ انتقل كومازيتش إلي صفوف دينامو باتومي الجورجي في صفقة انتقال حر. وشارك اللاعب مع الفريق في 13 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف فقط.

وفي صيف عام 2016، انضم كومازيتش إلي صفوف فريق "ساوث شينا" الذي يعد أحد أشهر الأندية في هونج كونج٬ وذلك في صفقة انتقال حر.

وتألق المهاجم الصربي مع ناديه الجديد٬ ليسجل 13 هدفاً في 20 مباراة شارك بها.

محمد حمدي زكي: اقتربت من سموحة.. وهذا موقفي من صفقة محمود عزت

فرج عامر يعلن تعاقد سموحة مع مفاجأة الدوري.. مهاجم "أوروبي"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل