المحتوى الرئيسى

رودي يهدد أغلى صفقة في تاريخ البوندسليجا بمقعد البدلاء

08/18 11:30

سبستيان رودي وتوليسو مع فيدال وليفا

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ سيلعب بالثنائي أرتورو فيدال وسبستيان رودي في الارتكاز في لقاء بايرن الافتتاحي بالدوري الألماني "بوندسليجا" أمام باير ليفركوزن مساء الجمعة وسيضطر لوضع الفرنسي كورنتون توليسو أغلى لاعب في تاريخ البوندسليجا  بديلاً.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أن أنشيلوتي قام في المران السري يوم الخميس بالاعتماد في منطقة الارتكاز على الثنائي رودي وفيدال الذي وإن كان لم يتعاف نهائياً من الإصابة فإنه تدرب جيداً مع الفريق في الفترة الأخيرة.

ومن جانبه علق أنشيلوتي على كيفية اختياره للاعبي الارتكاز في لقاء ليفركوزن قائلا:ً "عادة أنا لا أنظر لسعر اللاعب عندما أضع التشكيل.".

وأكدت الصحيفة على تصريحات أنشيلوتي قائلة أن رودي سيكون هو البديل للاعب الإسباني المعتزل تشابي ألونسو بينما سيلزم توليسو مقاعد البدلاء.

وأنهى ألونسو مسيرة امتدت 3 سنوات مع بايرن ميونيخ و17 عاماً مع فرق كرة القدم على المستوى الأول بالاعتزال نهاية الموسم الماضي لتضم إدارة بايرن رودي وتوليسو من أجل تعويض رحيله.

وتعاقدت إدارة بايرن مع توليسو قادماً من أولمبيك ليون مقابل 41.5 مليون كأغلى صفقة في تاريخ النادي بشكل خاص والبوندسليجا بشكل عام، على الجانب الآخر انضم رودي لبايرن في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع هوفنهايم.

ولكن نجح قائد هوفنهايم السابق في جذب الأنظار إليه بشدة خلال الصيف الحالي، حيث كانت البداية في كأس العالم للقارات التي بروسيا الصيف الماضي وتوج بها منتخب الماكينات، وبعد ذلك جاء تألق رودي في مباراة بروسيا دورتموند بكأس السوبر الألماني ليؤكد تلك الحقيقة.

ونجح رودي في صناعة فرصة الهدف الأول لبايرن بتمريرة وضعت جوشوا كيميش في وضع ممتاز على الجانب الأيمن مما فتح دفاعات الأصفر والأسود قبل أن يمرر كيميش بسهولة للمنفرد ليفاندوفسكي الذي وضع الكرة بالشباك، بالإضافة لتصويبة صاروخية كادت أن تسفر عن الهدف الثاني لبايرن، بالإضافة لدوره في الدفاع بإيقاف عدد من هجمات دورتموند وقدرته العالية على استخلاص الكرات في الوسط والدفاع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل