المحتوى الرئيسى

منتخب المحليين يواجه المغرب في لقاء الفرصة الأخيرة | استاد ولاد البلد

08/18 11:14

يخوض اليوم المنتخب المصري للمحليين مواجهة حاسمة أمام منتخب المغرب في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد مولاى عبد الله بالرباط، ضمن مباراة إياب المرحلة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2018.

وتعد المباراة مهمة بالنسبة للفراعنة بعد تعادل المنتخب في مباراة الذهاب أمام اسود الأطلسي ايجابيا بهدف لكل منتخب. وبات المنتخب مطالبا بالفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف لحسم التأهل للبطولة الأفريقية لأول مرة في تاريخه عقب تكوينه مؤخرا من قبل اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة.

وتضم قائمة المنتخب 23 لاعبًا هم: محمد عواد وعماد السيد ومحمد جمال وحسين الشحات ومحمود عزت وأيمن أشرف وأحمد عبد العزيز ” مودى ” وأحمد داودا وأحمد نبيل ” مانجا ” ومحمد فتحي وإبراهيم حسن وأحمد الشيخ وحسام حسن وطارق أبو العز ومحمود غالي ومحمود متولي ووجيه عبد الحكيم وصلاح محسن وعمرو بركات ومحمد حمدي ومحمد متولي وفريد شوقي وأحمد جمعة.

وحرص صدقي المدير الفني على تلاشى إجهاد لاعبيه في المران الأخير للمباراة لتفادى إصاباتهم بالإرهاق خلال المباراة مشددا على انه سيستعين باللاعب الجاهز خلال المباراة مؤكد انه لا بديل عن تحقيق نتيجة ايجابية بالرغم من صعوبة اللقاء خاصة وان منتخب المغرب يضم العديد من العناصر الجيدة بصفوفه مشددا على لاعبيه بتنفيذ التعليمات داخل الملعب وتلاشى أخطاء مباراة الذهاب.

وطالب صدقي لاعبيه بالتركيز واستغلال الفرص التي تتيح على المرمى وتلاشي أخطاء المباراة السابقة للقدرة على تحقيق أهداف المنتخب مشددا على أن الفرصة مازالت قائمة.

بينما يدخل المنتخب المغربي اللقاء معنويات عاليه عقب النتيجة الإيجابية التي استطاع تحقيقها في مباراة الذهاب حيث من المقرر أن يحافظ جمال السلامي المدير الفني على التشكيل الذي لعب به في الذهاب ويعتمد على أفضل لاعبيه وهم ” كصلاح الدين السعيدي وجواد يميق وبدر بانون، ومحمد أوناجم وأشرف بنشرقي ووليد الكرتي”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل