المحتوى الرئيسى

مسافر أوروبي يلقن رجل أمن بمطار دبي «علقة ساخنة»

08/18 09:31

أقدم مسافر أوروبي، على الاعتداء بالضرب على رجل أمن في مطار دبي، بعد أن قام الأخير بالاستفسار عن جواز سفره.

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم"، اليوم الجمعة، أن أوروبيا كان مسافرًا عبر مطار دبي انهال على رجل شرطة باللكمات ورماه بكرسي، أثناء سؤاله عن جواز سفره داخل أحد المكاتب في مطار دبي، وفقًا لمصدر أمني.

وأضاف "المصدر" أن محكمة الجنايات باشرت محاكمة المتهم الذي وجهت إليه النيابة جناية التعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته".

وأوضح الشرطي المعتدى عليه، أن زميلاً له أخبره بأن المتهم جائع كما أنه يريد التوجه إلى الصيدلية، فسمح له بذلك، وعاد الأخير بعد نصف ساعة تقريبًا، وهنا تلقى المجني عليه اتصالا من ضابط في الجهة الأمنية المختصة استفسر عن جواز سفر المتهم، فاستدعى الأخير وسأله عن الجواز وعن تذكرة سفره.

وتابع موجهًا سؤاله للمتهم: "لماذا لا تريد مساعدتي؟"، فرد عليه قائلا إنه موجود لمساعدته وعليه الانتظار لحين الانتهاء من الإجراءات بشأنه.

لكن تطورت الأمور بعد ذلك بشكل خطير، حيث فوجئ الشرطي الإماراتي بالمتهم يتوجه نحو الباب ويغلقه، ثم يعود إليه حاملاً كرسيًا موجودًا في المكتب ورماه به، ثم تقدم نحوه بسرعة ولكمه بقبضة يده في وجهه فاختل توازنه، فجثم عليه وبدأ يكيل اللكمات إليه، واستمر في الضرب ما أعجز المجني عليه عن حماية نفسه، فصرخ مستنجداً حتى دخل زميله فتوقف المتهم عن الضرب بمفرده من دون تدخل من أحد وجلس على الكرسي بكل هدوء، فيما كانت الدماء تسيل من وجه المجني عليه بغزارة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل