المحتوى الرئيسى

اليوم..' المحليين' في مواجهة حاسمة أمام المغرب في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

08/18 12:01

تحت شعار" أكون أو لا أكون" يخوض اليوم المنتخب الوطنى للمحليين مواجهة حاسمة أمام منتخب المغرب فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد مولاى عبد الله بالرباط ضمن مباراة إياب المرحلة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2018.

وتعد المباراة مهمه للغاية بالنسبة لمنتخبنا الوطني، بعد تعادل فراعنة المحليين فى مباراة الذهاب أمام أسود الأطلسى إيجابيا بهدف لكل منتخب.

وبات المنتخب مطالبا بالفوز بأى نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف لحسم التأهل للبطولة الإفريقية لأول مرة فى تاريخه عقب تكوينه مؤخرا من قبل اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة .

ومن المقرر أن تسيطر تشكيلة مباراة الإسكندرية على لقاء اليوم فى ضوء حرص صدقى على عدم اجراء تعديلات كثيرة على التشكيلة الأساسية لعدم حدوث أى خلال باللقاء بخلاف الاستعانة بلاعبى المصرى وعمرو بركات لاعبى الأهلى المنضمين حديثا للمنتخب حسب جاهزية اللاعبين .

وتضم قائمة المنتخب 23 لاعبًا هم: محمد عواد وعماد السيد ومحمد جمال وحسين الشحات ومحمود عزت وأيمن أشرف وأحمد عبد العزيز " مودى " وأحمد داودا وأحمد نبيل " مانجا " ومحمد فتحي وإبراهيم حسن وأحمد الشيخ وحسام حسن وطارق أبو العز ومحمود غالي ومحمود متولي ووجيه عبد الحكيم وصلاح محسن وعمرو بركات ومحمد حمدي ومحمد متولى وفريد شوقي وأحمد جمعة.

وحرص صدقى المدير الفنى  على تلاشى اجهاد لاعبيه فى المران الاخير للمباراة لتفادى اصاباتهم بالارهاق خلال المباراة مشددا على انه سيستعين باللاعب الجاهز خلال المباراة  مؤكد انه لا بديل عن تحقيق نتيجة ايجابية بالرغم من  صعوبه اللقاء خاصه وان منتخب المغرب يضم العديد من العناصر الجيده بصفوفه مشددا على لاعبيه بتنفيذ التعليمات داخل الملعب وتلاشى اخطاء مباراة الذهاب .

وطالب صدقى لاعبيه بالتركيز واستغلال الفرص التى تتيح على المرمى  وتلاشي اخطاء المباراة السابقة للقدرة على تحقيق اهداف المنتخب  مشددا على ان الفرصة مازالت قائمة .

بينما يدخل المنتخب المغربى اللقاء معنويات عاليه عقب النتيجة الايجابيه التى استطاع تحقيقها فى ميباراة الذهاب حيث من المقرر ان يحافظ جمال السلامي  المدير الفنى على  التشكيل الذي لعب به في الذهاب ويعتمد على افضل لاعبيه وهم "  كصلاح الدين السعيدي وجواد يميق وبدر بانون، ومحمد أوناجم وأشرف بنشرقي ووليد الكرتي "

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل