المحتوى الرئيسى

توتنهام يقترب من ضم مدافع أياكس

08/18 00:29

أكدت تقارير إعلامية إنجليزية, أن نادي توتنهام حسم أول صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية, بضم المدافع الكولومبي دافينسون سانشيز من أياكس أمستردام الهولندي.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية, إن توتنهام اتفق مع أياكس على ضم سانشيز مقابل 40 مليون جنيه إسترليني, ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة. 

وأوضحت الشبكة الإنجليزية, أن سانشيز لم يخض أي لقاء مع الفريق هذا الموسم, إذ غاب عنه أمام هيراكلوس ألميلو (1-2) في الدوري الهولندي, بعدما أعلن عن رغبته بالرحيل إلى توتنهام قبل عدة أسابيع، كما غاب عن مباراة الفريق مساء الخميس أمام روزنبورج النرويجي في ذهاب المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

وسيكون سانشيز صفقة توتنهام الأولى هذا الصيف, في ظل اكتفاء الأرجنتيني ماورسيو بوكيتينيو مدرب الفريق باللاعبين المتواجدين بالفريق, واستغنائه عن الظهير الأيمن كايل والكر الذي انتقل إلى مانشستر سيتي.

وتألق سانشيز بشكل لافت مع أياكس الموسم الماضي, وساهم في وصول الفريق لنهائي الدوري الأوروبي، ما أهله للفوز بجائزة أفضل لاعبي الفريق في عام 2017, بعدما خاض 43 مباراة, وسجل 6 أهداف.

يشار إلى أن سانشيز انضم لصفوف أياكس في صيف 2016 قادماً من أتلتيكو ناسيونال الكولومبي مقابل 5 ملايين يورو, ويمتد عقده حتى 2021.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل