المحتوى الرئيسى

مستشار الملك سلمان يعلن "قائمة سوداء" لمؤيدي قطر

08/18 13:03

وعبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، قام القحطاني بعمل هاشتاغ "القائمة السوداء"، وكتب: "سيتم دراسة كل الأسماء الموجودة فيه، إضافة للأسماء المرصودة من الدول".

وعد: ستنجلي الغمة عن الخليج "إنهم يرونه بعيدا ونراه قريبا"؛ وسيكون هناك حساب عسير وملاحقة من الدول لكل مرتزق يوضع اسمه ب #القائمة_السوداء

— سعود القحطاني (@saudq1978) August 17, 2017

​وطلب القحطاني من متابعيه أن يضعوا الأسماء التي يرون ضرورة ضمها للهاشتاغ "القائمة السوداء"، قائلا: "ضعوا كل اسم ترون وجوب ضمه لل #قائمة_السوداء بالهاشتاق. وسيتم فرزها. وسيتم متابعتهم من الان".

السعودية وأشقائها إذا قالوا فعلوا. وهذا وعد. ضعوا كل اسم ترون وجوب ضمه لل #قائمة_السوداء بالهاشتاق. وسيتم فرزها. وسيتم متابعتهم من الان.

— سعود القحطاني (@saudq1978) August 17, 2017

​وبدأ المغردون والمتابعون للقحطاني، التفاعل مع دعوته بإضافة أسماء إلى القائمة.

ممكن نضيف اللي ف المنطقة الرمادية

— Ahmad (@ddrreemm123) August 17, 2017

وفي سياق متصل انتقد بعض المغردين فكرة القحطاني، ولم يتفقوا معه.

اخ سعود مستشار اعلامي وليس لك ظهور اعلامي على الشاشات لشرح مواقف المملكه شاكر لك

— salah (@SalahAlaude) August 17, 2017

​​كما تفاعل أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، مع تغريدات القحطاني.

الأخ سعود القحطاني صوت مؤثر في أزمة قطر،ومتابعته ضرورية، والأصوات المأجورة تسعى دون نجاح إلى مهاجمته، وتغريده عن القائمة السوداء مهم للغاية.

— د. أنور قرقاش (@AnwarGargash) August 17, 2017

​وقال قرقاش عبر حسابه على "تويتر": الأخ سعود القحطاني صوت مؤثر في أزمة قطر، ومتابعته ضرورية، والأصوات المأجورة تسعى دون نجاح إلى مهاجمته، وتغريده عن القائمة السوداء مهم للغاية".

تغريد القحطاني عن القائمة السوداء يفتح العيون على من أغراهم المال فباعوا الأوطان، وإستبدلوا الولاء بالريال وإعتقدوا أن سجلهم الأسود إنطوى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل