المحتوى الرئيسى

طارق يحيى: معسكر الإعداد للموسم سيشهد كل اللاعبين الجدد

08/18 14:24

أكد طارق يحيى مدرب الزمالك أن معسكر الفريق للموسم الجديد الذي سينطلق يوم الأحد في التجمع الخامس سيشهد تواجد جميع اللاعبين المنضمين حديثا إلى النادي.

وأبرز الزمالك 14 صفقة استعدادا لموسم 2017-2018 فانتدب كل من بنيامين أشيمبونج وكابونجو كاسونجو وأحمد داوودا وصلاح عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد مدبولي ومحمد رمضان ورزاق سيسيه ومحمد الشامي وأحمد مجدي وعبد الله جمعة ومحمود علاء والثنائي السوري مؤيد العجان وعلاء الشبلي.

الزمالك يحدد موعد انتخاب مجلس إدارته الجديد حوار في الجول – مروان محسن: جوزيه أرادني.. وأثق في عدالة "والدي" كوبر أهداف الخميس – انتصار عريض لعبد الشافي.. وسداسية ميلان مواعيد مباريات الجمعة – الفرصة الأخيرة لمنتخب المحليين.. تريزيجيه وغالي يلعبان

وتخلى الزمالك عن إسلام جمال وأحمد جعفر وإيمانويل مايوكا وإبراهيم صلاح وعلي فتحي وأسامة إبراهيم ومحمد ناصف ومحمود شيكابالا وشوقي السعيد.

ويسعى الزمالك لموسم أفضل من المنصرم والذي احتل فيه المركز الثالث في الدوري وودع كأس مصر من الدور نصف النهائي وخرج من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويقود يحيى الفريق بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي ليخلف البرتغالي أوجوستو إيناسيو. (طالع أخر تطورات مفاوضات النادي مع المدربين الأجانب)

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل