المحتوى الرئيسى

هداف ليفربول التاريخي: صلاح لديه ميزة لم تتوفر في الريدز الموسم الماضي

08/17 22:26

أشاد إيان راش الهداف التاريخي لليفربول بقدرات محمد صلاح جناح الفريق الجديد بعد أيام من انطلاق الموسم.

انضم محمد صلاح لخط هجوم الريدز هذا الصيف وتمكن من تسجيل 4 أهداف في 6 مباريات ودية لعبها بالقميص الأحمر بفترة الإعداد، كما سجل هدفا في أول مباراة بالدوري الإنجليزي ضد واتفورد.

وقال راش في تصريحات مصورة من داخل متجر النادي: "لقد شاهدت صلاح في المباريات الودية اعتقد أنه سريع جدا، وعندما تملك محمد وساديو ماني في فريق واحد فأنت تملك ثنائي سريع للغاية وسيحرز الكثير من الأهداف".

بالفيديو - مهارات وانفرادات ضائعة في ملخص صلاح ضد هوفنهايم بالفيديو - ليفربول يضع قدما في مجموعات دوري الأبطال بمشاركة صلاح بالفيديو - حارس هوفنهايم يحرم صلاح من هدف بالفيديو - صلاح يسجل هدفا "أبيض".. ويهدر من إنفراد تام

وأضاف "صلاح قدم أداء لا يصدق في المباريات الودية بفترة الإعداد فقد سجل في أكثر من لقاء، كما أحرز هدفا أمام واتفورد".

الدولي المصري أظهر انسجامه سريعا مع أعضاء الخط الأمامي لليفربول، ماني وروبرتو فيرمينو وكوتينيو الذي يسعى برشلونة لضمه من أجل تعويض انتقال نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.

وأوضح راش "بوجود صلاح أصبح ليفربول قادرا على الاعتماد على طريقة اللعب بالركض خلف المدافعين استغلالا لسرعته، فالفريق كان يلعب الموسم الماضي بالخطة التي يحاول فيها باختراق دفاعات الخصوم من قلب الملعب".

وواصل "لم يكن ليفربول يملك أي لاعب يمكنه الركض خلف المدافعين، الآن لدينا صلاح ليفعل ذلك".

وأتم المهاجم الذي سجل 346 هدفا بقميص ليفربول "اعتقد أن الريدز سيسجل الكثير من الأهداف هذا الموسم، لكن من الضروري أن نعمل على عدم استقبال الأهداف".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل