المحتوى الرئيسى

السومة يسجل "الهدف الماسي" في الدوري السعودي

08/17 21:43

واصل السوري عمر السومة أرقامه المميزة مع فريق أهلي جدة، وافتتح التسجيل في مباراة الفتح بالجولة الثانية من الدوري السعودي (الخميس)، وهو الهداف رقم 75 "الماسي" له في البطولة.

وافتتح السومة اهداف مباراة الاهلي والفتح في الدقيقة 28، بعد كرة عرضية من سعيد المولد، تسلمها بتحكم رائع بوجه القدم، وسط ثلاثة من مدافعي الفتح، قبل ان يسددها داخل مرمى عبد الله العويشير بعد 28 دقيقة من عمر المباراة.

وعوض السومة بهدفه، الفرصة الغريبة التي اهدرها امام المرمى في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعد عرضية من المصري محمد عبد الشافي مرت من دفاع الفتح، وسددها بطريقة عشوائية.

وسجل السومة هدف في الجولة الاولى في شباك الاتفاق، ليواصل مسيرته نحو الحفاظ على لقب الهداف الذي حققه في الموسم الثلاثة الماضية، برصيد 24 و27 و22 هدفا على الترتيب.

وخرج الأهلي فائزا في الشوط الاول على الفتح بثلاثة اهداف دون رد، فبعد هدف السومة، سجل عبد الله الدوسري لاعب الفتح في مرماه في الدقيقة 37، ثم فيتفا من ركلة جزاء حصل عليها صالح العمري في الدقيقة 42.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل