المحتوى الرئيسى

حبس خاطفي طفلة إمبابة لسرقة 'قرطها'.. وضبط وإحضار للمتهم الثالث

08/17 21:08

أمرت نيابة قسم إمبابة، برئاسة المستشار باهر حسن رئيس نيابة إمبابة، بإشراف المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بحبس المتهمين بمحاولة إختطاف طفلة من والدتها لسرقة قرطها الذهب من أذنها 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

وأصدرت النيابة أمر ضبط وإحضار للمتهم الثالث، وإستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة، قيام المتهم "محمود. ا" وشهرته "سوسو" عاطل وسبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات وسلاح، بمشاركة كل من "م إ" وشهرته "ظاظا" عاطل، و"م .س" وشهرته "بوقو" عاطل وسبق اتهامه في 3 قضايا سرقة بالإكراه وسلاح، بمحاولة خطف الطفلة أثناء تواجدها مع والدتها بالسيارة لسرقة قرطها.

وادلي المتهمين بإعترافاتهم أمام النيابة، بأنهم أثناء تواجدهم بمحيط محل العصائر الذي توقفت أمامه سيارة المجني عليها، وخرج رجلا إلي المحل لشراء عصير قام المتهم الأول بافتعال حديث مع والدة الطفلة، بينما ذهب الأثنين الاخرين إلي الطفلة التي كانت تجلس بجوار والدتها وقاموا بتكميم فمها في محاولات لسرقة القرط وعندما شعرو بإفتضاح أمرهم حاولوا الهرب إلا أن الاهالي إستطاعت ضبط اثنين منهم، وهرب الثالث.

وكان قسم شرطة إمبابة، تلقي بلاغا من شرطة النجدة يفيد بتمكن الأهالي من ضبط لص بشارع الوحدة أثناء محاولته خطف طفلة من والدتها، وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أمر بتحرير مذكرة وكشف ملابسات الحادث.

وتبين من التحريات برئاسة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه أثناء تواجد "مروة .ك" 29 سنة في شارع الوحدة، داخل سيارة زوجها أمام محل عصير أبو يوسف، وحضر إليها شخص يستعلم منها عن أحد الشوراع وأثناء إرشادها له شرع آخر في خطف نجلتها التي تبلغ من العمر عامين وكانت تجلس فى مقعد قائد السيارة، فاستغاثت بالأهالي الذين تمكنوا من ضبطه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل