المحتوى الرئيسى

طاهر: هناك من يحاول التشكيك في المجلس.. ولا يمكن إقصاء أحداً من أبناء الأهلي

08/17 22:49

قال محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إن ما يردده البعض للتشكيك في المجلس الحالي بإعداد لائحة النظام الأساسي للنادي لإقصاء بعض الأشخاص من الانتخابات المقبلة، هو أمر عارٍ تمامًا من الصحة، ولا يجب أن يتم تداوله دون أدلة مثبتة له.

وأوضح طاهر ـ خلال الندوة الخاصة بشرح لائحة النظام الأساسي للنادي عن قانون الرياضة الجديد ـ أن لائحة النظام الأساسي تمت صياغتها وإعدادها للنادي وأبنائه ولا يمكن أن يتم إقصاء أحد من أبناء الأهلي عن عمدٍ أو قصد؛ لأية أغراض حسابات أخرى.

وشهد فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد حضورًا مكثفًا من أعضاء النادي؛ للمشاركة في الندوة التي عقدها محمود طاهر رئيس النادي لشرح كل ما يتعلق بلائحة النظام الأساسي التي تم إعدادها للتصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية للنادي يومي 25و 26 أغسطس الجاري بمقري النادي بالجزيرة ومدينة نصر.

وشدد طاهر على أنه لا توجد أية بنود في اللائحة النظام الأساسي للنادي غرضها إقصاء أي شخص من أبناء النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه يعمل ومجلسه على لم شمل الكل من أبناء الأهلي دائما.

واسترسل رئيس الأهلي :" تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية للأهلي على يومين بمقري النادي في الجزيرة ومدينة نصر تم وفقا لأسس قانونية، استند إليها مجلس إدارة النادي الأهلي في عدة مشاورات وجلسات سابقة لقرار إقامة الجمعية العمومية على يومين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل