المحتوى الرئيسى

النصر يتغلب على المريخ وديا 3-2

08/17 19:52

استطاع فريق النصر، أن يحقق الانتصار على نظيره المريخ البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في آخر تجاربه الودية بمعسكر الإسماعيلية اليوم، قبل عودة الفريق مباشرة إلى القاهرة.

افتتح شريط أهداف المباراة أحمد عبد الرازق للمريخ، ثم تعادل النصرعن طريق حازم ممدوح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفى الشوط الثاني كثف النصر من هجماته ليحرز هدف التقدم عن طريق محمود ربيع قبل أن يختتم محمد حسن "ميدو" أهداف النصر، وقبل نهاية اللقاء تمكن علاء سلامة من إحراز الهدف الثاني للمريخ.

ومن جانبه أكد سيد عيد، المدير الفني للفريق، أن قرعة الدوري جاءت مناسبة للنصر حيث ضربة البداية المتكافئة أمام طنطا، وسنسعى من خلالها إلى تحقيق نتيجة إيجابية، تعطي للاعبين دفعة معنوية هائلة، من أجل البقاء بين الكبار.

وأوضح أن ترتيب المباريات جاء مريحا بشكل كبير للنصر، خاصة وأن مواجهات فرق المقدمة، ستكون فى الأسابيع الأخيرة.

وأشار عيد إلى أهمية المعسكر، الذي حقق من خلاله الفريق، أكبر استفادة في تحقيق الانسجام والتناغم بين اللاعبين القدامى والجدد، وأنه اطمأن شخصيا على الحالة الفنية والبدنية لهم، وعلى مدى جاهزيتهم لانطلاق الموسم الجديد.

من مشارف قاهرة المعز، وأمام برجا مسرح المحكى، بسط التاريخ ذراعيه ليستقبل أكثر من خمسة آلاف مشاهد، هم ضيوف الحفل الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات الدورة الـ26 من مهرجان قلعة صلاح الدين ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل