المحتوى الرئيسى

العين يعدد مكاسب ودية المحرق قبل مواجهة الهلال

08/17 17:11

العين يستعد للهلال وسط حالة معنوية عالية

أكد عصام عبدالله إداري فريق العين الإماراتي أن الفريق حقق مكاسب فنية كبيرة من المعسكر التدريبي الذي يجهزه لانطلاقة الموسم الجديد من دوري المحترفين، وكذا المواجهة المرتقبة أمام الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا.

وأوضح عبدالله أن التجربة الودية الثانية التي خاضها العين أمام المحرق البحريني كانت تجربة جيدة، موضحاً سعي المدرب الكرواتي زوران ماميتش من خلالها إلى الوقوف على مدى جاهزية بعض العناصر، ويتابع الفريق حالياً تحضيراته وفقاً للبرنامج الإعدادي المعتمد من المدرب

ويستعد العين للمواجهة الآسيوية وسط حالة معنوية مرتفعة، والمقررة الاثنين المقبل على إستاد هزاع بن زايد، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وخاض "الزعيم" مباراتين وديتين أمام المحرق البحريني يومي الإثنين والخميس الماضيين ضمن البرامج الإعدادي المعتمد من المدرب الكرواتي زوران ماميتش . 

ومن المقرر أن تصل بعثة فريق نادي الهلال السعودي مساء السبت على متن طائرة خاصة إلى مطار العين "الدولي"، حيث يتجه الفريق مباشرة إلى مقر إقامته في فندق هيلي ريحان "روتانا" بمدينة العين، كما تقرر أن يؤدي الفريق السعودي مرانه الرئيس في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأحد على استاد هزاع بن زايد.

وأعلن نادي العين في وقت سابق عبر حساباته الرسمية على الإنترنت، عن مراكز بيع تذاكر المباراة الآسيوية في استاد هزاع بن زايد من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً إلى جانب العين مول من الساعة 10 صباحاً وحتى الـ12 منتصف الليل بالإضافة إلى مارينا مول في أبوظبي من الساعة 12 ظهراً وحتى الـ12 منتصف الليل.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل