المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. أشهر 10 مواقف محرجة للمشاهير آخرهم هيفاء وهبي

08/17 16:03

يتعرض المشاهير أحيانًا لمواقف محرجة من جمهورهم، ورغم أنها تعبير عن جماهيريتهم الكبيرة ومحبة معجبيهم بهم، إلا أنها أحيانًا تتحول لمواقف محرجة يخجل منها المشاهير، خاصة عندما يفقدوا السيطرة على جمهورهم، ليكون ضريبة شهرتهم "حب الناس"، وكان آخرهم النجمة هيفاء وهبي التي عرضها أحد معجبيها لموقف محرج في إحدى حفلاتها.. تستعرض الوفد أحد أبرز هذه المواقف..

تعرضت النجمة هيفاء وهبى لموقف محرج  وهي تلبي رغبة أحد معجبيها، بالرقص معه واحتضانه في إحدى حفلاتها، حيث ظهر الشاب وهو يقف أسفل المسرح وينظر لهيفاء وهبي باهتمام شديد، وهو ما لفت نظرها، لتطلب منه بعد ذلك الصعود إلى المسرح، وقامت بتحيته واحتضنته، ورقصت معه على أنغام أغنيتها "أقول أهواك، أصيب الطفل بالذهول من الفرحة وهو ما لفت انتباه الموجودين.

أشهر من تعرض لمواقف محرجة من جمهوره، كان الفنان كاظم الساهر، والذي حاولت إحدى معجباته تقبيله على المسرح، ورغم محاولاته لتجاوز الموقف إلا أنها أصرت، وبكت بعد إبعادها له، ما عرضه لإحراج شديد، ولم تكن المرة الوحيدة، لكنه واجه إعجابًا كثيرًا من جمهورها على مسارح العالم العربي، ما كان يعرضه دائمًا للإحراج.

تعرض الفنان تامر حسني للعديد من المواقف المحرجة، كان آخرها العام الماضي حيث احتضنته إحدى المعجبات أثناء غنائه في حفل زفاف المنتج محمد حامد، وفي إحدى زياراته إلى لبنان في نوفمبر 2015 فوجئ تامر حسني فور وصوله إلى المطار مع زوجته بإحدى المعجبات تحتضنه وتقبله، وهو ما وضعه في موقف محرج أمام زوجته.

تعرضت اللبنانية نانسى عجرم أيضًا لموقف محرج عام 2013  في مهرجان جرش، عندما اقتحم أحد المعجبين المسرح وقام باحتضانها، بعد أن قفز من السور الخلفي للمسرح، وكاد يقفز على نانسي إلا أن أحد العاملين انتبه إليه وأنزله إلى المسرح ومرة أخرى في أغسطس عام 2015 الماضي بمهرجان جرش أيضًا، صعد أحد المعجبين إلى المسرح، وقام بتقبيل يدها فردت هي عليه بمعانقته.

أيضً#ا الفنانة اللبنانية نجوى كرم تعرضت لموقف من أحد المعجبين في مدينة سيدني الأسترالية، حيث ألقى المعجب مالاً عليها بينما كانت تغنّي، فتوقفت نجوى عن الغناء، وقالت له: "الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك.. حرام عليك وعيب عليك اللي عم تعملو".

تعرض اللنجم اللبناني راغب علامة لموقف محرج في إحدى حفلاته مارس العام الماضي، حيث قامت معجبة باحتضانه بشدة وتدخل رجال الأمن لإبعادها بصعوبة.

تعرض اللبناني رامي عياش  لموقف محرج من إحدى معجباته بالأردن، ففي أثناء ظهوره كضيف بإحدى البرامج صعدت معجبة إلى المسرح وقبلته، وهو ما اعتبرته الصحافة الأردنية لا يتماشى مع تقاليد المجتمع الأردني. 

تعرضت اللبنانية نوال الزغبى لحرج شديد من إحدى معجباتها، على مسرح جرش، حيث صعدت فتاة ترتدي ملابس مرسوم عليها صورة نوال، وحاولت تقبيلها رغم رفض الأمن، إلا أنها أصرت وظلت ترقص على المسرح.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل