المحتوى الرئيسى

سواريز يوجه صدمة جديدة لبرشلونة

08/17 15:47

تلقى أنصار نادي برشلونة صدمة جديدة، بعد ساعات قليلة من خسارة لقب السوبر الإسباني على يد ريال مدريد، بتأكد غياب الأوروجوياني لويس سواريز عن مباريات الفريق لمدة شهر.

وتعرض سواريز لإصابة قوية خلال مباراة الكلاسيكو مساء الأربعاء، إلا أن اللاعب تحامل على نفسه وشارك حتى نهاية اللقاء، الذي انتهى بخسارة فريقه بهدفين دون رد، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال الموقع الرسمي لبرشلونة، إن سواريز أجرى اختباراً طبياً صباح الخميس، وتأكدت إصابته في بتورم الركبة اليمنى.

ويغيب مهاجم البلوجرانا عن مباريات فريقه أمام ريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس وإسبانيول، وربما يفتقد مدربه إرنستو فالفيردي لجهوده أمام خيتافي، في الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

وتأكد غياب سواريز أيضاً عن مباراتي منتخب بلاده أمام الأرجنتين (31 أغسطس)، وباراجواي (5 سبتمبر)، في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وبالنسبة لزميله الإسباني جيرارد بيكيه، الذي يعاني من حمل عضلي زائد بالقدم اليسرى، فلم يتأكد الجهاز الفني بقيادة فالفيردي من قدرته على التواجد في مباراة بيتيس في الجولة الأولى من "الليجا" من عدمه.

ويستعد برشلونة لخوض أولى مبارياته في مشواره لاستعادة لقب الدوري، حين يواجه ضيفه ريال بيتيس مساء الأحد المقبل على ملعب "كامب نو".

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل