المحتوى الرئيسى

حصر الأموال تتحفظ على شركات بوابة القاهرة وبيزنس «نيوز» و«ميديا جروب»

08/17 15:45

قررت لجنة التحفظ على وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية، برئاسة المستشار الدكتور محمد ياسر أبوالفتوح، التحفظ على شركة بوابة القاهرة للنشر والتوزيع والمملوكة للمتحفظ عليهما "عبدالواحد عبدالغنى عبدالواحد عاشور"، و"شريف عبدالغنى عبدالواحد عاشور".

وأكدت اللجنة - فى بيان لها اليوم- أن التحفظ يشمل جميع الأموال والحسابات والأرصدة البنكية بالعملات المصرية والأجنبية والودائع، أيًّا كان مسماها، وجميع أنواع الأسهم والأوراق والسندات المالية والأراضى والعقارات والأطيان الزراعية والمنقولات سواء كانت مملوكة ملكية مباشرة أو غير مباشرة.

ونفذت اللجنة، التحفظ على الشركة العربية الدولية للتوكيلات التجارية، والمملوكة للمتحفظ عليه "عمر محمد شريف مصطفى أحمد الشنيطى" والمالكة لـ"مكتبة ألف"، وتم التنفيذ على 37 فرعًا بمختلف محافظات الجمهورية، ومنها "القاهرة والجيزة وأسيوط والإسماعيلية والسويس والمنوفية والدقهلية والساحل الشمالي".

كما نفَّذَت التحفظ على شركة "بيزنس نيوز للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع" والمملوكة للمتحفظ عليه "مصطفى مختار محمد صقر" والمالكة لجريدة الـ"ديلى نيوز"، وشركتى "بيزنس ميديا جروب للدعاية والإعلان" و"كابيتال ماركتس انستتيوت".

وأسندت اللجنة إلى شركة أخبار اليوم للاستثمار، إدارة هذه الكيانات، وجميع هذه الشركات تدار حاليًا والعمل يسير بها بشكل طبيعي وعلى وجه معتاد، إن لم يكن على نحو أفضل.

من مشارف قاهرة المعز، وأمام برجا مسرح المحكى، بسط التاريخ ذراعيه ليستقبل أكثر من خمسة آلاف مشاهد، هم ضيوف الحفل الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات الدورة الـ26 من مهرجان قلعة صلاح الدين ...

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل