المحتوى الرئيسى

أخرهم .. هيفاء وهبى .. أشهر " 10 مواقف " محرجه للمشاهير

08/17 15:23

      يتعرض المشاهير أحيانا لمواقف محرجة من جمهورهم ، ورغم انها تعبير عن جماهيريتهم الكبيره ومحبة معجبيهم بهم ، الا أنها احيانًا تتحول لمواقف محرجة يخجل منها المشاهير، خاصة عندما يفقدوا السيطرة على جمهورهم ، ليكون ضريبة شهرتهم " حب الناس " , وكان أخرهم النجمة هيفاء وهبى التى عرضها أحد معجبيها لموقف محرج فى أحدى حفلاتها ..تستعرض الوفد أحد ابرز هذه المواقف ..

تعرضت النجمة هيفاء وهبى لموقف محرج  وهى تلبى رغبة أحد معجبيها، بالرقص معه واحتضانه فى إحدى حفلاتها، حيث ظهر الشاب وهو يقف أسفل المسرح وينظر لهيفاء وهبي باهتمام شديد، وهو ما لفت نظرها، لتطلب منه بعد ذلك الصعود إلى المسرح، وقامت بتحيته واحتضنته، ورقصت معه على أنغام أغنيتها "أقول أهواك، أصيب الطفل بالذهول من الفرحة وهو ما لفت انتباه الموجودين.

أشهر من تعرض لمواقف محرجة من جمهوره ، كان الفنان كاظم الساهر ، والذى حاولت أحدى معجباته تقبيله على المسرح ، ورغم محاولاته لتجاوز الموقف الا انها أصرت، وبكت بعد ابعادها له، ماعرضه لإحراج شديد ، ولم تكن المرة الوحيدة ، لكنه واجهه إعجاب كثيرا من جمهورها على مسارح العالم العربى ، ماكان يعرضه دائما للإحراج .

تعرض الفنان تامر حسنى للعديد من المواقف المحرجة ،كان أخرها العام الماضي حيث أحتضنته أحدى المعجبات  أثناء غنائه في حفل زفاف المنتج محمد حامد ،و فى إحدى زياراته إلى لبنان في نوفمبر 2015 فوجئ تامر حسني فور وصوله إلى المطار مع زوجته بإحدى المعجبات تحتضنه وتقبله، وهو ما وضعه في موقف محرج أمام زوجته.

تعرضت اللبنانية نانسى عجرم ايضا لموقف محرج عام 2013  في مهرجان جرش، عندما اقتحم أحد المعجبين المسرح وقام باحتضانها، بعد أن قفز من السور الخلفي للمسرح، وكاد يقفز على نانسي إلا أن أحد العاملين انتبه إليه وأنزله إلى المسرح ومرة أخرى في أغسطس عام 2015 الماضي بمهرجان جرش أيضًا، صعد أحد المعجبين إلى المسرح، وقام بتقبيل يدها فردت هي عليه بمعانقته.

ايضا الفنانه اللبنانية نجوى كرم تعرضت لموقف من  أحد المعجبين  في مدينة سيدني الأسترالية، حيث ألقى المعجب مالاً عليها بينما كانت تغنّي، فتوقفت نجوى عن الغناء، وقالت له: "الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك.. حرام عليك وعيب عليك اللي عم تعملو".

تعرض اللنجم اللبنانى راغب علامة لموقف محرج فى احدى حفلاته مارس العام الماضي ، حيث قامت معجبة باحتضانه بشدة وتدخل رجال الأمن لإبعادها بصعوبة.

تعرض اللبنانى رامي عياش  لموقف محرج من احدى معجباته بالاردن ، ففي أثناء ظهوره كضيف باحدى البرامج صعدت معجبة إلى المسرح وقبلته، وهو ما اعتبرته الصحافة الأردنية لا يتماشى مع تقاليد المجتمع الأردني. 

تعرضت اللبنانية نوال الزغبى لحرج شديد من احدى معجباتها ، على مسرح جرش ، حيث صعدت فتاه ترتدى ملابس مرسوم عليها صورة نوال ، وحاولت تقبيلها رغم رفض الأمن ، الا انها اصرت وظلت ترقص على المسرح.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل