المحتوى الرئيسى

وزير الرياضة يعقب لـ في الجول على قرار إحالة مجلس الأهلي إلى الجهاز المركزي للمحاسبات

08/17 15:23

تحدث خالد عبد العزيز وزير الرياضة عن قرار مديرية الشباب والرياضة بإحالة مجلس إدارة النادي الأهلي إلى الجهاز المركزي للمحاسبات اليوم الخميس.

وقال عبد العزيز لـFilGoal.com:"الوزارة ليست مسؤولة عن الأمر لأن التقرير صادر من الجهاز المركزي للمحاسبات".

وتابع "التقرير يتضمن أخر 7 سنوات وليس فقط مدة المجلس الحالي للأهلي. هذا إجراء روتيني، فمديرية الشباب والرياضة ليست جهة تحقيق".

حسني فتحي لـ في الجول: المقاصة؟ لم يبلغني أحد برحيلي والدلائل تؤكد استمراري مع الزمالك صورة – الشامي يحصل على الاستغناء من إنبي وينتقل إلى الزمالك مدرب الزمالك – خليفة جاريدو.. وصاحب الفضل في ظهور مورينيو حوار في الجول – رامي ربيعة يحكي عن الدورة الرمضانية التي جعلته لاعبا في الأهلي

وأتم عبد العزيز "هذا ليس أسلوبي أبدا، خاصة في هذا التوقيت".

وشدد محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة على أن القرار لا علاقة له بمجلس إدارة محمود طاهر على وجه الخصوص.

وقال لـFilGoal.com:"التقرير تراكمي منذ أن كان حسن حمدي رئيسا للأهلي وحتى الآن. الجهاز المركزي أرسل للأهلي ملاحظاته على ميزانية النادي لكن رد الأخير لم يفسر بعض الأمور لذلك طالبني الجهاز باتخاذ إجراءات قانونية".

وتابع "النيابة لن تستدعي طاهر أو حسن حمدي أو أي فرد في مجلس إدارة الأهلي خلال فترة السبع سنوات، سيتم فقط استدعاء الأشخاص المعنيين والمتمثلين في المحاسب القانوني ومراقب الحسابات اللذين يعدان ميزانية النادي".

ويستعد الأهلي لإجراء انتخابات رئاسية خلال الأشهر المقبلة لاختيار مجلس إدارته الجديد. وتم انتخاب طاهر لقيادة الأهلي في إبريل 2014.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل