المحتوى الرئيسى

أخبار الإسماعيلي اليوم الخميس 17-8-2017.. قرار جديد قبل الدوري والاجتماع مع دي سابر

08/17 20:49

أخبار الإسماعيلي اليوم الخميس 17-8-2017 يقدمها "دوت كورة"، حيث جاءت على النحو التالي:

الإسماعيلي يواجه النصر في أولى ودياته بمعسكر القاهرة

اتفق الجهاز الإدارى لفريق الإسماعيلي على خوض مباراة ودية أمام النصر القاهري يوم 23 أغسطس الجاري، في أولى مواجهاته الودية بمعسكره المغلق الذي سيخوضه الدراويش بالتجمع الخامس في الأسبوع المقبل، ضمن برنامج الإعداد للموسم المقبل.

كان الجهاز الإداري للدراويش اتفق على خوض مباراتين وديتين أمام حرس الحدود يوم 26 أغسطس والمقاصة يوم 30 من الشهر ذاته، قبل أن يحدد الطرف الآخر لأولى ودياته بمعسكر التجمع.

ومن المقرر أن يخوض فريق الإسماعيلي مباراة ودية أمام فريق أبو صوير غدا الجمعة، على ملعب فندق ميركيور ضمن استعداداته للموسم الجديد قبل الحصول على راحة سلبية بعد غد السبت.

الإسماعيلي يتخذ قرارا جديدا قبل المواجهة الرسمية الأولى بالدوري

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم أن يتم إقامة معسكر للفريق قبل مواجهة فريق الاتحاد السكندري في المباراة الافتتاحية ببطولة الدوري الممتاز.

وأفاد مراسل "دوت كورة" أن إدارة النادي قررت بأن يكون هناك معسكر قبل مباراة الاتحاد، من أجل مزيد من التركيز للاعبين.

يذكر أن الإسماعيلي أنهى الموسم الكرروي الماضي في المركز السادس، ويستعد الدراويش لخوض معسكر بالقاهرة مطلع الأسبوع المقبل.

إدارة الإسماعيلي تجتمع مع دي سابر لوضع لائحة الموسم الجديد

يستعد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، لعقد اجتماع مع المدير الفني للفريق الفرنسي سباستيان دي سابر خلال الساعات المقبلة.

وأفاد مراسل "دوت كورة" أن الهدف الرئيسي من هذا الاجتماع من قبل إدارة النادي هو وضع لائحة المكافآت الخاصة بالموسم الجديد من أجل تحفيز اللاعبين على الانتصارات في المرحلة المقبلة.

يذكر أن دي سابر يتولى مهمة المدير الفني للإسماعيلي خلفا للمدير الفني السابق للفريق أبو طالب العيسوي والذي رحل بنهاية الموسم الماضي.

الإسماعيلي يطلب المساواة مع الأهلي والزمالك

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، التقدم بطلب رسمي إلى لجنة المسابقات، من أجل طلب المساواة مع الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأفاد مراسل "دوت كورة" أن الإسماعيلي يطلب المساواة في المباريات التي لن يعبلها الأهلي والزمالك على ملاعب الفرق المنافسة ومنها مبارياتهم أمام المقاصة وطنطا.

ويتمسك الإسماعيلي بأن تكون المساواة بين جميع الأندية خلال الموسم المقبل.

يذكر أن الإسماعيلي أنهى الموسم الكروي الماضي في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

الإسماعيلي يسدد مليون و200 ألف جنيه لمصلحة الضرائب

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل