المحتوى الرئيسى

الملحن محمد يحيى يروى كواليس العمل مع عمرو دياب فى'نغمة الحرمان'

08/17 22:05

أعرب الملحن محمد يحى عن سعادته بردود الفعل على أغنيته الأخيرة ” نغمة الحرمان ”التى صدرت ضمن ألبوم عمرو دياب الجديد ” معدى الناس ” والذى طرحه منذ أيام قليلة.

وعن كواليس عمل الأغنية قال يحى ” كنا قد نفذناها سويا أنا والشاعر أيمن بهجت قمر قبل شهر تقريبا‘وعندما حدث التصالح بيننا أنا وأيمن مع عمرو دياب إقترح عليا أيمن أن نفكر سويا فى تقديم عمل جديد لعمرو ليكون ضمن ألبومه القادم على اعتبار أن عمرو كان تقريبا قد انتهى من عمل ألبومه الحالي”.

أضاف يحيى ” فى هذا الوقت كنا نجلس سويا عند أيمن وبدأنا العمل فى أغنية إسمها ” وجعتك دا انت توجع بلد وأبلغنى أيمن أن لديه اغنية أخرى على هاتفه إسمها ” ماسكلى ف نغمة الحرمان ”‘ وقمنا بإضافة كلمات ماسكلى ف نغمة الحرمان للحن وجعتك ‘وقمنا بعمل بعض التعديلات على الأغنية الأولى ونحن جالسين سويا وانتهينا منها ‘وقمنابتسجيلها على الموبايل وأرسلناها لعمرو وأعجبته جدا‘ وفوجئت إن عمرو أبلغ أيمن أنه قام بغنائها وطلب منه كتابة الكوبليه الثانى من الأغنية له.

تابع يحيى ” أيمن قال لى أن عمرو أعجبته الأغنية وغناها الأغنية فقلت له ” مش هوه المفروض خلص الالبوم ”ورد أيمن دا عمرو خلصها وغناها”‘ لافتا إلى أن أيمن أبلغه أن عمرو قال له ” دى أسرع اغنية غنتها فى الالبوم ”.

أكمل يحيى قائلا ” تم توزيع الأغنية والإنتهاء منها خلال خمسة أيام ”.

وعن عودته للعمل مع عمرو دياب مرة أخرى بعد سنوات قال يحيى ” كان واحشني اسمع الحاني بصوت عمرو وكان واحشني ع المستوي الشخصى‘ وان شاء الله هجتهد إنىاكون معاه بقوة فى الألبومات الجاية ”.

أيضا أعرب يحيى عن سعادته بتخطى أغنيته ” نغمة الحرمان ” حاجز المليون مشاهدة على اليوتيوب خلال يومان فقط ‘.اللعمل مع عمرو مع أخرى بعد سنوات حيث قال ” كان واحشني اسمع الحاني بصوت عمرو وكان واحشني ع المستوي الشخصى‘ وان شاء الله هجتهد إنى اكون معاه بقوة فى الألبومات الجاية ”..

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل