المحتوى الرئيسى

تعيين «أشهر مدرس إنجليزي في مصر» بمنصب دولي

08/17 14:36

أعلنت منظمة الصحة العالمية تكليف الدكتور إبراهيم الكرداني بتولي العمل متحدثًا رسميا للمكتب الإقليمي لشرق المتوسط ورئيسًا لوحدة الإعلام والاتصال، بناء على قرار المدير الإقليمي للمنظمة، ليقود بذلك العمل في الوحدة المركزية للإعلام والاتصال بالمكتب الإقليمي.

وكان الكرداني قد عمل بمنظومة الأمم المتحدة لمدة 24 عامًا منها 16 عامًا رئيسًا للصحة والتغذية بمنظمة اليونيسيف بمصر، ثم عمل لمدة عام مستشارًا لبرنامج مكافحة الإيدز بمنطقة الخليج ومقره المملكة العربية السعودية الذي يموله برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وصندوق الأمم المتحدة للسكان وبرنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز ومكتب اليونيسيف في السعودية.

وشغل الكرداني منصب المستشار الإقليمي والمتحدث الرسمي لمنظمة الصحة العالمية لما يزيد على 7 أعوام.

كما عمل مع منظمة الروتاري الدولية في إيفانستون، بولاية إلينوي، مستشارًا إقليميًا لبرنامج مكافحة شلل الأطفال عن الإقليم الإفريقي والشرق الأوسط.

والكرداني إعلامي معروف في مصروقد عمل لمدة 16 عامًا في الراديو والتليفزيون مقدمًا لنشرة الأخبار وبرامج الشباب ذات العلاقة بالصحة والسلوكيات، إضافة إلى برنامج "صباح الخير يا مصر"، وهو يشغل منصب أستاذ الصحة النفسية في جامعة الإسكندرية.

من مشارف قاهرة المعز، وأمام برجا مسرح المحكى، بسط التاريخ ذراعيه ليستقبل أكثر من خمسة آلاف مشاهد، هم ضيوف الحفل الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات الدورة الـ26 من مهرجان قلعة صلاح الدين ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل