المحتوى الرئيسى

تحقيقات موسعة لـ«نيابة الوقف» في واقعة هروب 5 مساجين

08/17 13:35

بدأت نيابة مركز شرطة الوقف، بإشراف المستشار أحمد عبدالرحمن، المحامى العام لنيابات قنا، اليوم الخميس، تحقيقاتها فى واقعة هروب خمسة محتجزين، من محبسهم بمركز شرطة الوقف، فى غرب المحافظة.

وقام فريق من النيابة، بمعاينة غرفة احتجاز المحبوسين بالمركز، والتي شهدت هروب المحتجزين الخمسة، والنافذة التي قام الجناة بتحطيم سورها الحديدي، واستمع أعضاء فريق  النيابة العامة لأقوال مأمور مركز شرطة الوقف، ورئيس المباحث، وضابط السجن، حول واقعة الهروب، التي اكتشفت صباح الخميس حين قام الضابط المسئول عن غرفة الاحتجاز، بإحضار المتهمين الفارين لعرضهم على النيابة.

وشارك اللواء علاء العياط مدير أمن قنا، في عملية بحث واسعة عن الهاربين، وأمر بتوزيع صورهم، بمختلف الكمائن الثابتة والمتحركة من أجل سرعة ضبطهم.

وكشفت التحقيقات أن الهاربين، مطلوبين على ذمة قضايا جنائية متنوعة، ولا يوجد بينهم أي محتجزين على ذمة قضايا سياسية، أو أحداث عنف.

وكان مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا يفيد بهروبالمحتجزين: محمد حفني محمود، وأبو المجد حفني محمود، ناحح محمود عيسي مقيمين أبو مناع مركز دشنا ومحتجزين علي ذمة قضية خطف وسرقة بالإكراه، وعبد الله محمود عيسى مقيم المراشدة، ومتهم في قضية مخدرات، وإسماعيل محمد إسماعيل ومتهم بقضية سرقة، حيث سارع مدير الأمن لمتابعة الموقف، وتفقد مقر مركز الشرطة، وشارك في عمليات البحث عن المحتجزين الهاربين.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل