المحتوى الرئيسى

القوات العراقية تتصدى لداعش قرب الحدود السورية

08/17 13:13

أخبار الآن | النجف - العراق (وكالات)

افادت خلية الاعلام الحربي، بان القوات العراقية دمرت سيارة تابعة لداعش تحمل سلاحا متوسطا قرب الحدود العراقية السورية.

وتابعت، ان  قوة الإسناد التابعة للواء الثالث عشر رصدت تحرك عناصر داعش على الحدود العراقية السورية وتمكنت من تدمير سيارة تابعة للتنظيم  تحمل سلاحا متوسطا وقتل من فيها".

الى ذلك تحركت  قوات أمنية كبيرة وبإشراف ميداني مباشر من قبل مدير شرطة محافظة النجف  والمنشآت  لمسح عدد مهم من المناطق وصلت إلى مئات الكيلومترات  لتأمين المحافظة  شملت بحر النجف والمناطق الصحراوية والمناطق الحدودية الأقضية والنواحي و بتفتيش المقالع والخط الستراتيجي.ومسح منطقة عبد الله ابو نجم وقضاء المشخاب وناحية القادسية وقضاء المناذرة".

 وكان أعلن الحشد الشعبي، عن قصف تجمّعات لداعش على الحدود العراقية السورية، وتدمير إحدى سيارات تنظيم داعش .وقال إعلام  الحشد الشعبي في بيان، إنه قصف تجمّعات داعش على الحدود العراقية السورية في قرية دشيشة». وأضاف أن القوات تمكّنت أيضاً من تدمير عجلة للتنظيم تحمل هاون 120.

وفي ديالى، قال مصدر حكومي، إن مناطق حوض حمرين وخاصة قرى ناحية قرة تبة، (112 كيلومتراً شمال شرقي ب‍عقوبة)، سجلت خلال الأشهر الماضية نحو 20 حالة خطف أغلبها قُتل أصحابها، ونشرت صورهم في وكالة أعماق التابعة لداعش، بحجج وذرائع واهية.

صور حصرية تكشف عن وجوه أفراد داعش في ريف الرقة 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل