المحتوى الرئيسى

انطلاق التشغيل التجريبي لـ «بوابة المطابع الأميرية» الإلكترونية

08/17 12:54

أعطى المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، إشارة بدء التشغيل التجريبي للبوابة الإلكترونية للهيئة العامة لشئون المطابع الأميرية، في إطار احتفالها بمرور 61 عام على إنشائها.

وتسهم البوابة الجديدة في دعم التنمية التكنولوجية للهيئة، بما يمكنها من تقديم خدمة عرض القوانين والقرارات بصورة رقمية للمواطن، وتتيح له الحصول علي القوانين والاطلاع عليها من خلال البريد الإلكتروني بسهولة ويسر.

وقال «قابيل» إن الوزارة حريصة على تفعيل دور هيئة المطابع الاميرية في تقديم خدمات متميزة للقطاعات الإنتاجية والخدمية لمواكبة أحدث المتغيرات في عالم صناعة الطباعة.

وأشار الوزير إلى أن إنشاء البوابة الإلكترونية يعكس الصورة الصحيحة للهيئة، وتاريخها العريق، ويتيح الخدمات التي تقدمها الهيئة بشكل مميكن من خلال البوابة، ويرفع مستوى الأداء ويحقق السرعة في إنجاز الأعمال، ما ينعكس إيجابا على العائد من الاستثمار، وتحسين الأداء التنافسي.

من مشارف قاهرة المعز، وأمام برجا مسرح المحكى، بسط التاريخ ذراعيه ليستقبل أكثر من خمسة آلاف مشاهد، هم ضيوف الحفل الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات الدورة الـ26 من مهرجان قلعة صلاح الدين ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل