المحتوى الرئيسى

قرار جمهوري بتعيين زكريا عبد العزيز مساعدًا لوزير العدل لـ«مكافحة الفساد»

08/17 11:33

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا جمهوريًّا، بتعيين المستشار زكريا عبد العزيز عثمان النائب العام المساعد، مدير التفتيش القضائي للنيابة العامة رئيسًا بمحكمة استئناف القاهرة.

ويقضي القرار، الصادر رقم ٣٥٧ لسنة ٢٠١٧، المنشور بالجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الخميس، بندب عبد العزيز للعمل مساعدًا لوزير العدل لشئون مكافحة الفساد وشكاوى المواطنين.

كما نشرت الجريدة، القرار رقم ٣٦١ لسنة ٢٠١٧، بعزل أحمد محمد مصباح عيسى النائب بهيئة قضايا الدولة من وظيفته، بعد الإطلاع على حكم مجلس تأديب أعضاء هيئة قضايا الدولة في دعوى الصلاحية رقم "٣" لسنة ٢٠١٦ الصادر بجلسة 6 مايو الماضي، وعلى ما عرضه وزير العدل، والقرار رقم ٣٦٢ لسنة ٢٠١٧ بنقل وائل نبيل طه محمد الرئيس من الفئة "أ" بمحكمة أسوان الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية، تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها، وذلك بعد الإطلاع على الحكم الصادر من مجلس تأديب القضاة في دعوى الصلاحية رقم ٢٣ لسنة ٢٠١٦ بجلسته المعقودة في ٢٤-٤-٢٠١٧، وعلى ما عرضه وزير العدل.

وصدر كذلك قرار برقم ٣٦٣ لسنة ٢٠١٧ بنقل عادل طلعت عبد الخالق طلعت حسن شعبان الرئيس من الفئة "أ" بمحكّمة جنوب القاهرة الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية، بوزارة الصحة والسكان، تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها، وذلك بعد الإطلاع على الحكم الصادر من مجلس تأديب القضاة في دعوى الصلاحية رقم ١٥ لسنة ٢٠١٦ بجلسته المعقودة في 27 مارس الماضي، وعلى ما عرضه وزير العدل.

من مشارف قاهرة المعز، وأمام برجا مسرح المحكى، بسط التاريخ ذراعيه ليستقبل أكثر من خمسة آلاف مشاهد، هم ضيوف الحفل الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات الدورة الـ26 من مهرجان قلعة صلاح الدين ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل