المحتوى الرئيسى

زوجة الابن خططت للعملية.. تفاصيل سرقة رجل أعمال شهير في جدة

08/17 10:20

نجحت شعبة التحريات والبحث الجنائي في شرطة جدة، بعد 5 أشهر من المتابعة الأمنية،  في كشف أسرار سرقة منزل أحد رجال الأعمال بالمدينة، لتتمكن من القبض على الجناة، ليتضح أنهما زوجة ابن الضحية وشقيقها.

تعود تفاصيل الواقعة إلى اقتحام لص يحمل سكينا منزل رجل أعمال في مشروع الأمير الفواز، وتهديد زوجته وزوجة ابنه بها، طالبا منهما تسليمه كل ما لديهم من أموال، ليقوم بعد ذلك بحبسهما في دورة مياه المنزل، وسلب كل ما فيه من أموال ومجوهرات تقارب 400 ألف ريال.

أبلغ صاحب المنزل، الذي كان يجلس في الطابق الثاني للمنزل وقت وقوع السرقة، الجهات الأمنية بالواقعة، بعدما فوجئ بزوجته وزوجة ابنه محبوستين، لتبدأ شرطة منطقة مكة المكرمة التحقيق في الواقعة.

شكلت الشرطة فريق عمل بإشراف مدير شرطة جدة، ليبدأ في التحريات حول الواقعة، ورفع البصمات وسماع أقوال سكان المنزل، الذين أوضحوا أن السارق شاب أسمر اللون، متوسط البنية، يبدو عليه كما لو كان في العقد الثاني أو الثالث.

بدأ رجال الأمن في تتبع الخيوط التي قد توصلهم إلى الجاني، من خلال المعلومات المتوفرة لديهم، لينجحوا في ضبط أحد المشتبه بهم، وتعرفت عليه زوجة رجل الأعمال، ليتم التحقيق معه ليعترف بجريمته، وذلك بحسب “عكاظ”.

وفجر المتهم خلال التحقيقات، مفاجأة لم تكن بالحسبان، وهي أن زوجة ابن صاحب المنزل وشقيقها هما من دفعاه إلى ارتكاب تلك الجريمة، حيث تركت له زوجة الابن باب المنزل مفتوحا، بينما كان شقيقها يتواصل معه للإعداد للسرقة مقابل تقسيم المسروقات معه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل