المحتوى الرئيسى

قرار جمهوري بندب القاضي زكريا عبد العزيز مساعدًا لوزير العدل لـ«مكافحة الفساد» | المصري اليوم

08/17 11:20

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم ٣٥٧ لسنة ٢٠١٧ الذي ينص في مادته الأولى على تعيين القاضي زكريا عبدالعزيز عثمان على النائب العام المساعد مدير التفتيش القضائي للنيابة العامة، رئيسا بمحكمة استئناف القاهرة.

كما يقضي القرار، في مادته الثانية، بندب القاضي زكريا عبدالعزيز عثمان على الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة للعمل مساعدا لوزير العدل لشئون مكافحة الفساد وشكاوى المواطنين.

كما نشرت الجريدة الرسمية القرار الجمهوري في عددها الصادر اليوم، رقم ٣٦١ لسنة ٢٠١٧ بعزل أحمد محمد مصباح عيسى- النائب بهيئة قضايا الدولة- من وظيفته، بعد الاطلاع على حكم مجلس تأديب أعضاء هيئة قضايا الدولة في دعوى الصلاحية رقم (٣) لسنة ٢٠١٦ الصادر بجلسة ٦-٥-٢٠١٧، وعلى ما عرضه وزير العدل.

كما نشرت القرار الجمهوري رقم ٣٦٢ لسنة ٢٠١٧ بنقل وائل نبيل طه محمد- الرئيس من الفئة (أ) بمحكمة أسوان الابتدائية- إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية، تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها، وذلك بعد الاطلاع على الحكم الصادر من مجلس تأديب القضاة في دعوى الصلاحية رقم ٢٣ لسنة ٢٠١٦ بجلسته المعقودة في ٢٤-٤-٢٠١٧، وعلى ما عرضه وزير العدل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل